منذ أيام ومستقبل كريستيانو رونالدو مجهول مع ريال مدريد، وخاصة بعد الدعوة ضده من قبل هيئة الضرائب الاسبانية .

وكما العادة فان الاشاعات تلاحق النجوم الى ان يتم تحديد وجهة اللاعب رسمياَ.

ارتبط اسم اللاعب البرتغالي مؤخراَ بكل من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

ولكن بعد الاحاديث المؤخرة فان الشياطين الحمر لن تكون وجهته القادمة اذا غادر مدريد.

 

ففي ظل رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو بالحصول على خدمات الاسباني الفارو موراتا من البيت الملكي فان الاشاعات تربط اسم كل من اللاعبين كريستيانو رونالدو ودافيد دي خيا في الصفقة.

 


العديد من الارقام تثير مخاوف المدير الفني للشياطين الحمر، حيث ان البرتغالي يبلغ من العمر 32 عاماً وسيكون على النادي دفع ليس ما يقل عن 200 مليون يورو لاتمام الصفقة، بالاضافة الى راتب لايقل سنوياَ عن 25 مليون يورو .

علاوة على ذلك، فانه من المفهوم ان البرتغالي لايريد اللاعب، وذلك لعددة اسباب اولها: اثناء ترك المدرب لريال مدريد وماحدث بينهما من خلافات، وثانياَ: التراجع الملحوظ في الأداء بالنسبة للاعب البرتغالي، اضافة الى عدم تقبل مورينيو لاشاعات تصميم خروج اللاعب من ريال مدريد.

مما يفسح المجال للنادي الباريسي للتحرك في ظل العلاقة الجيدة بين اللاعب وصاحب النادي ناصر الخليفي.

يذكر انه ارتبط اسم البرتغالي في الانتقالات الصيفية الماضية كثيراَ بالنادي الباريسي، الا ان النادي الملكي استطاع اقناع اللاعب بالبقاء.

تقييمك للمقال؟

الوصف: الاشاعات تربط اسم رونالدو بالشياطين الحمر لكن النادي الباريسي الاقرب بالظفر باللاعب, القسم: الرياضة, الكاتب: Mohammad Simo, المصدر: الاشاعات تربط اسم رونالدو بالشياطين الحمر لكن النادي الباريسي الاقرب بالظفر باللاعب
Next
This is the most recent post.
Previous
رسالة أقدم
يتم التشغيل بواسطة Blogger.