4:50:00 ص
زيدان أتمنى أن لا أواجه هذا الفريق في دوري الأبطال

زيدان معجب بهيجواين و ديبالا ويتمنى ان لا يواجههم في دوري الـ 16 من التشامبيونزليغ


أبدى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الأسباني بعدم رغبته في مواجهة نادي يوفينتوس الأيطالي خلال مواجهات دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا 

و بعد أنتهاء مباراتهم مع الضيف الألماني بروسيا دورتموند حيث فشل زيزو وفريقه في الوصول إلى صدارة المجموعة بعد التعادل  مع دورتموند ، ومن الخصوم المحتمل أن يواجههم ريال مدريد في الدور الثاني من دوري الأبطال هم (يوفنتوس، أرسنال، نابولي، موناكو وليستر سيتي الأنجليزي)

وفي حوارٍ مع الصحفيين بعد نهاية المباراة قال المدرب الفرنسي "إن كان بإمكاني اختيار منافسنا في دور الـ 16 فأود تجنب مواجهة يوفنتوس، لكنّ لا يُمكنني فعل شيء بخصوص القرعة وسننتظر معرفة خصمنا الجديد".

وأضاف صاحب الـ 44 عامًا "لا أريد مواجهة يوفنتوس لسببين، الأول لأنهم فريقي السابق والثاني لأنهم فريق قوي جدًا".

وعن رأيه بمُهاجمي البيانكونيري باولو ديبالا وجونزالو هيجوايين "إنهما لاعبان رائعان لكنّي لن أقارنهما مع لاعبي فريقي، يوفنتوس يمتلك تشكيلته الخاصة ونحن لنا تشكيلتنا".

بقي أن نُشير إلى أن قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ستجري في مدينة نيون السويسرية يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة 2 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تقييمك للمقال؟

الوصف: زيدان أتمنى أن لا أواجه هذا الفريق في دوري الأبطال, القسم: الرياضة, الكاتب: Agiri Mohammad, المصدر: زيدان أتمنى أن لا أواجه هذا الفريق في دوري الأبطال
يتم التشغيل بواسطة Blogger.