5:29:00 ص
مباريات قوية في الجولة الاخيرة من دوري مجموعات أبطال أوروبا

يلتقي مساء اليوم الثلاثاء 8 مباريات قوية في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال اوروبا ولعل أهمها مواجهة اتليتكو مدريد مع مضيفه بايرن ميونيخ.

ففي المجموعة الأولي يحل أرسنال ضيفا ثقيلا علي بازل السويسري بعد أن ضمن النادي الإنجليزي تأهله لدور الستة عشر برصيد 11 نقطة متساويا مع باريس سان جيرمان الفرنسي والذي يواجه فريق لودودجريتس البلغاري أيضا.

وستكون مواجهة نابولي الإيطالي وبنفيكا البرتغالي الأكثر إثارة، ولاسيما أنها ستحدد هوية المتأهل إلى الدور الثاني من المسابقة عن المجموعة الثانية حيث يمتلك كلا الفريقين 8 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن بشكتاش التركي والذي يلتقي مع دينامو كييفو الاوكراني.
وفي المجموعة الثالث يستقبل برشلونة الإسباني والمتأهل سلفا برصيد 12 نقطة مع فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني علي ملعب كامب نو فيما يلتقي مانشستر سيتي مع سيلتك الإسكتلندي.

ويلتقي نادي بايرن ميونيخ الألماني علي ملعب اليانز ارينا مع فريق اتليتكو مدريد في قمة المجموعة الرابعة وبعد ان تأهل الفريقين لدور الستة عشر عن المجموعة التي تضم ايضا ايندهوفن الهولندي وروستوف الروسي.

تقييمك للمقال؟

الوصف: مباريات قوية في الجولة الاخيرة من دوري مجموعات أبطال أوروبا, القسم: الرياضة, الكاتب: Agiri Mohammad, المصدر: مباريات قوية في الجولة الاخيرة من دوري مجموعات أبطال أوروبا
يتم التشغيل بواسطة Blogger.