تحدث مدرب منتخب البرازيل "تيتي" في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة منتخب بلاده ضد البيرو مساء الثلاثاء ضمن تصفيات قارة امريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.


وسلط الضوء على طريقة لعب نجوم هجومه نيمار وكوتينهو و جابرييل جيزوز, قائلاً " انهم متماسكون مع الفريق ويلعبون مع بعضهم بشكل جيد".

كما اشاد "تيتي" بمنتخب البيرو الذي تغلب على الباراغواي 1-4 في اسونسيون في الجولة الماضية لينعش اماله في التأهل الى كأس العالم المقبلة مع احتدام المنافسة في الامتار الاخيرة من التصفيات.

واضاف مدرب السيلساو " انها لحظات عظيمة للبيرو و هذا يولد النتائج و الاداء و الثفة و مستوى اللعب الذي لا يزال عالياً".

وسيبدأ المنتخب البرازيلي بنفس التشكلية التي فاز بها على الارجنتين يوم الجمعة الماضي بنتيجة 3-0, لكن بغياب مارسيلو الذي لن يشارك بسبب نيله البطاقة الصفراء الثانية ليحل مكانه ظهير ايسر اتلتكو مدريد فيلبي لويس ليكون التشكيل كل اتي " اليسون في حراسة المرمى, وفي الدفاع كل من الفيش, ميراندا, ماركينوس, فيلبي لويس وفي خط الوسط كل من فيرنانديو, باولينهو, اجوستو وفي الهجوم نيمار, كوتينهو, جيزوز".

ومنذ تولي "تيتي" تدريب المنتخب البرازيلي حقق 5 انتصارات من مبارياته ال 5 في التصفيات محققاً العلامة الكاملة مع راقصي السامبا, مع اضافته الى خاصية تدوير شارة القيادة والتي سيحملها نجم وسط السيتي فيرناندينو في المباراة القادمة امام البيرو, حيث نال داني الفيش شرف حمل شارة القيادة امام الارجنتين والذي سيلعب مباراته رقم 100 بقميص البرازيل امام البيرو.

جدير بالذكر ان البيرو هي من اقصت البرازيل من دور المجموعات في كوبا امريكا الاخيرة التي اقيمت في الولايات المتحدة الصيف الماضي
بهدف مثير للجدل سجله اللاعب راؤول رويديازبيده, مما تسبب اقالة المدرب كارلوس دونجا ليأتي تيتي خلفاً له.

وتحتل البرازيل المركز الاول برصيد 24 نقطة امام الاورجواي التي تملك 23 نقطة, بينما تتمركز البيرو في المركز الثامن برصيد 14 نقطة وتفصلها 4 نقاط عن كولومبيا صاحبة المركز الثالث في واحدة من اصعب تصفيات امريكا الجنوبية و اكثرها اثارة حتى الآن.







تقييمك للمقال؟

الوصف: تيتي يشيد بثلاثي هجومه والبيرو تسعى لتكرار الماضي امام راقصي السامبا, القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: تيتي يشيد بثلاثي هجومه والبيرو تسعى لتكرار الماضي امام راقصي السامبا
يتم التشغيل بواسطة Blogger.