صرح لويس انريكي مدرب برشلونة مازحاً ان نتيجة ديربي مدريد بالنسبة لفريقه ان يخرج كلا الفريقين بدون اي نقطة من اللقاء.

ويستعد بطل الدوري الاسباني لملاقاة نادي ملقا على ملعب الكامب نو, بينما يذهب نادي ريال مدريد الى ملعب فيسنتي كالديرون لملاقاة جاره العنيد اتلتكو مدريد.

وقال انريكي انه غير قلق حول نتيجة الديربي, مفضلاً التركيز طاقاته امام ملقا لكسب اقصى حد من النقاط في الدوري, "في حال فزنا فانا لا يهمني كثيراً ما هي نتيجة ديربي مدريد, النتيجة التي اريدها كثيراً للفريقين ان يخسرا كلاهما وانا اعلم ان ذلك مستحيل".

"تحضيراتنا لم تكن سهلة في الاونة الاخيرة مع وجود بعض المباريات المعقدة لكن كل تركيزنا ينصب بالحصول على نقاط المباراة الثلاث امام ملقا".

"انهم فريق خطير جداً لانهم يتحركون بسرعة كبيرة على اطراف الملعب, لقد تغيرو كثيراً تحت امرة خواندي راموس ويمتلكون فريقاً جيداً الان".

"هذه المباراة تشكل فرصة عظيمة للمهاجم باكو الكاسير وانا على يقين بانه سيقوم بعمل جيد جداً". واضاف انريكي " سيلعب المباراة كأساسي لكنه يعلم جيداً ان المهمة الرئيسية هو فوز الفريق ومن ثم تسجيل الاهداف".

وسئل انريكي حول التكهنات التي تدور حول انتقال النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الى ناد اخر, حيث قال " لعل هذا السؤال سيكون افضل في حال ان وجه لميسي ولكن بالنسبة لي لا استطيع ان اتخيل رحيله من هنا وسيكون من الرائع لشخص ما قدم الى هنا منذ الصغر ان ينهي مسيرته الاحترافية هنا".

"هذا هو النادي الذي قدم له كل الفرص المتاحة لذا ان بقي هنا فان مسيرته بالكامل ستكون جميلة, واعتقد ان الشيء الوحيد الخارج عن النقاش هو ان ليونيل ميسي افضل لاعب في التاريخ".

تقييمك للمقال؟

الوصف: لويس انريكي:اود هزيمة الفريقين في ديربي مدريد!!!, القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: لويس انريكي:اود هزيمة الفريقين في ديربي مدريد!!!
يتم التشغيل بواسطة Blogger.