قدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو آداءً ممتعاً مع منتخب بلاده ضمن اسبوع الفيفا، حيث لعب في خط الهجوم بدلاً من الجناح المهاجم الأمر الذي يمكن ان يحصل في ريال مدريد مساء السبت في مواجهة اتلتيكو مدريد في دربي العاصمة. 
ريال مدريد يدخل المباراة ضمن منافسات الدوري الاسباني من دون مهاجمه المتألق الإسباني الفارو موراتا الذي يبتعد عن الملاعب لمدة شهر بسبب الإصابة، وبالرغم من عودة الفرنسي كريم بنزيمة من الإصابة إلّا أنّه غير قادر على شغل مركز المهاجم الصريح بالشكل المطلوب.                                لذلك وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن زيدان يفكر في الإعتماد على رونالدو في المقدمة على أن يلعب لوكاس فاسكيس على الجناح مكانه.من جهة آخرى، يمكن لغاريث بيل الإنتقال الى الجهة التي يفضلها رونالدو على اليسار، بينما ينتقل ايسكو أو فاسكيس على اليمين.


وبسبب الإصابات الكثيرة، اصبحت الخيارات ضيقة امام المدرب الفرنسي، لكم لا شك أن وجود رونالدو في المقدمة بعد تألقه على الصعيد الدولي سيلقي ترحيباً من عشاق النادي الملكي الذين يعتمدون عليه من اجل بقاء الفريق في صدارة الليغا.

تقييمك للمقال؟

الوصف: تعرف على سلاح زيدان السري للاطاحة باتلتيكو مدريد , القسم: الرياضة, الكاتب: mohammed ali, المصدر: تعرف على سلاح زيدان السري للاطاحة باتلتيكو مدريد
يتم التشغيل بواسطة Blogger.