7:04:00 م
كلوب يكشف تفاصيل أنتقال البرازيلي كوتينيو إلى برشلونة

يعتقد يورجن كلوب مُدرب ليفربول إن صانع ألعاب فريقه فيليب كوتينيو لا يُفكر في الوقت الحالي بالرحيل عنهم، لكنّه أكد أنه لن يُمانع رحيله إلى برشلونة، إن أراد الأخير ذلك.

وارتبط الدولي البرازيلي بالانتقال إلى النادي الكاتالوني الصيف المقبل، رغم صعوبة الأمر، حيث لا يحتوي عقده الذي ينتهي في يونيو 2020 أي شرط جزائي لفسخه.

وقال المدرب الألماني في حوارٍ مع وسائل الإعلام حول إمكانية انتقال كوتينيو إلى برشلونة "أعتقد أنه سعيد معنا، نحن نأمل ونعتقد أن مستقبله سيكون هنا في ليفربول، لا أحد يرغب في التخلي عن الإمكانيات التي لديه، هذا كل ما في الأمر".

وأضاف صاحب الـ 49 عامًا "لكن إن عرض عليه نادٍ ضعف الراتب الذي يتقاضاه معنا فسأذهب به أنا إلى هناك، من أنا لأقول له ‘لا، لا، لا، أرجوك لا تُفكر بمستقبل عائلتك، أطفالك وأحفادك’، لكنّي أعتقد أن أندية قليلة فقط حول العالم قادرة على فعل ذلك، أعتقد أنه وقبل الحديث عن المال، علينا أن نخلق أجواءً في ليفربول لا يرغب أي لاعب في الرحيل عنها".

ووفقًا لما نشرته صحيفة سبورت فإن برشلونة من ضمن الأندية التي تحدث عنها كلوب، القادرة على دفع ضعف الراتب الذي يتقاضاه في الأنفيلد، لكن 75 مليون يورو قيمة صفقة انتقاله هو مبلغ كبير جدًا لضم لاعب في مركز لا يحتاجه الفريق.

تقييمك للمقال؟

الوصف: كلوب يكشف تفاصيل أنتقال البرازيلي كوتينيو إلى برشلونة, القسم: الرياضة, الكاتب: Agiri Mohammad, المصدر: كلوب يكشف تفاصيل أنتقال البرازيلي كوتينيو إلى برشلونة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.