11:56:00 م
فورنييه يكشف السر وراء عودة ماريو بالوتيلي مهاجم نيس
كشف جوليان فورنييه المدير العام لنادي نيس الفرنسي السر وراء استعادة مُهاجم الفريق ماريو بالوتيلي لأفضل مستوياته مؤكدًا أنهم لم يحاولوا فرض أي شروط عليه.

ووقع الدولي الإيطالي السابق على شرطٍ يسمح لإدارة ميلان بفسخ عقد إعارته من ليفربول، صيف الموسم الماضي، إن خالف أي بند من بنود مدونة القواعد والسلوك في النادي الإيطالي.

ولم ينجح بالوتيلي في إقناع إدارة الروسونيري بتفعيل حقهم في شراء بطاقته من ليفربول رغم التزامه الكامل بالشروط التي وقّع عليها، ليُقرر خوض تجربة جديدة مع نيس في البطولة الفرنسية، حيث استعاد أفضل مستوياته وسجل سبعة أهداف في أول تسع مشاركات له.

وقال فورنييه في حوارٍ مع صحيفة إل ميساجيرو "الأندية السابقة التي لعب معها فرضت عليه العديد من الشروط، نحن لم نفعل، نحن لدينا بعض القواعد التي تنطبق على كل لاعبي الفريق فوق الملعب وخارجه، من السهل التعامل مع لاعب مثل ماريو".

"الأجواء في نيس عائلية"

وأضاف "الأجواء في نيس عائلية وعندما يكون الحديث عن القوانين، فإنها تُطبق على الجميع دون استثناء، لقد تحدثنا مع ماريو عن مشروعنا، نادينا وجماهيرنا التي تمتلك عاطفة قوية وهو ما يُفسر أن حصصنا التدريبية مفتوحة لهم دائمًا".


تقييمك للمقال؟

الوصف: فورنييه يكشف السر وراء عودة ماريو بالوتيلي مهاجم نيس , القسم: الرياضة, الكاتب: Agiri Mohammad, المصدر: فورنييه يكشف السر وراء عودة ماريو بالوتيلي مهاجم نيس
يتم التشغيل بواسطة Blogger.