9:42:00 م
المنتخب السوري ينتزع نقطة من نظيره الإيراني
انتزع المنتخب السوري نقطة من نظيره الإيراني، بتعادله معه من دون أهداف، في اللقاء الذي جمعهما، الثلاثاء 15 نوفمبر/تشرين الثاني، في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة إلى مونديال 2018.
وتأخرت انطلاقة المباراة نحو نصف ساعة بسبب أمطار غزيرة على استاد "توانكو عبدالرحمن"، في ماليزيا، الأمر الذي زاد من الطين بلة، فقد صعب ذلك على اللاعبين تقديم أداء جيد وتسجيل الأهداف، على أرضية موحلة.
واكتفى كل من الطرفين بنقطة واحدة، فقد رفعت إيران رصيدها إلى 11 نقطة، في صدارة المجموعة الأولى، بفارق نقطة أمام كوريا الجنوبية، التي ارتقت إلى مركز الوصافة، بعد فوزها على ضيفتها أوزبكستان بهدفين مقابل هدف واحد، في وقت سابق من اليوم.
بينما رفعت سوريا رصيدها إلى 5 نقاط، وبقيت في المركز الرابع بفارق 4 نقاط خلف أوزبكستان، صاحبة المركز الثالث، المؤهل لخوض مباراة الملحق الآسيوي ضد منتخب من اتحاد دول أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف)، على بطاقة العبور إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقررة في روسيا عام 2018.

المصدر: RT

تقييمك للمقال؟

الوصف: المنتخب السوري يحرج نظيره الإيراني وينتزع منه نقطة, القسم: الرياضة, الكاتب: Agiri Mohammad, المصدر: المنتخب السوري يحرج نظيره الإيراني وينتزع منه نقطة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.