انتزع نادي ليفربول صدارة الدوري الانجليزي الممتاز بعد تغلبه على ضيفه واتفورد بنتيجة عريضة 6-1 على ملعب الانفيلد في الجولة 11 من البريمرليج.

وتمكن الريدز من كسر التعادل بعد مضي 27 دقيقة من المحاولات الفاشلة من الطرفين, حيث تمكن ساديو ماني من استغلال عرضية كوتينهو ليودع الكرة برأسه في المرمى.

وضاعف النجم البرازيلي فيلب كوتينهو النتيجة وقبيل نهاية الشوط الاول ب 3 دقائق تمكن الالماني ايمري جان من اضافة الهدف الثالث, ليسجل الريدز 3 اهداف في 15 دقيقة.

وفي الشوط الثاني اضاف البرازيلي الاخر روبيرتو فيرمينيو الهدف الرابع لاصحاب الارض عند الدقيقة 57 ليعود زميله السنغالي ساديو ماني ويسجل هدف ليفربول الخامس و الثاني له في المباراة عند الدقيقة 60, وتمكن داريل يانمات من تسجيل هدف الشرف لواتفورد عند الدقيقة 75.

واختتم البديل جورجينيو وينالدوم اهداف اللقاء عند الدقيقة الاولى من الوقت الضائع ليقود ليفربول الى صدارة الدوري الانجليزي الممتاز مع توقف عجلة الدوري بسبب المباريات الدولية.

ويتصدر ليفربول بعد مرور 11 جولة قمة الترتيب العام لأول مرة منذ تولي المدرب الالماني يورجن كلوب مهمة تدريب الريدز برصيد 26 نقطة امام تشيلسي الثاني 25 نقطة ومانشسترسيتي الثالث برصيد 24 نقطة وارسنال الرابع بنفس الرصيد والذي كان متصدراً قبل وقوعه بفخ التعادل امام توتنهام الخامس 21 نقطة.



تقييمك للمقال؟

الوصف: ليفربول يحلق في الصدارة لأول مرة مع يورجن كلوب, القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: ليفربول يحلق في الصدارة لأول مرة مع يورجن كلوب
يتم التشغيل بواسطة Blogger.