7:02:00 ص
رغم التعادل سان جرمان يحتل صدارة المجموعة بعد أن حل ضيفاً ثقيلاً على ملعب أرسنال

انتظرت جماهير كرة القدم الأوروبية المباراة التي أقيمت الليلة الماضية بين فريقي أرسنال الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، المباراة أقيمت على ملعب الإمارات في الجولة الخامسة من دوري مجموعات دوري الأبطال.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، حيث افتتح الضيوف باب التسجيل ليتقدم الفريق الباريسي مبكرا عن طريق إدينسون كافاني في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، وانتظر أرسنال حتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء ليدرك هدف التعادل من ركلة جزاء نفذها أوليفيه جيرو مهاجم المنتخب الفرنسي.

واستطاع أرسنال تحقيق هدف التقدم عن طريق هدف عكسي أحرزه ماركو فيراتي في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

واستطاع النجم البرازيلي لوكاس مورا تحقيق هدف التعادل للباريسيين في الدقيقة 77 من رأسية خدعت بيتر تشيك حارس الأرسنال.

بهذا التعادل يحتل باريس سان جيرمان قمة المجموعة على الرغم من تعادله في النقاط مع أرسنال، حيث استطاع كل فريق تجميع 11 نقطة من خكس لقاءات، لكن باريس سان جيرمان يتفوق على مستوى الأهداف.


تقييمك للمقال؟

الوصف: رغم التعادل سان جرمان يحتل صدارة المجموعة بعد أن حل ضيفاً ثقيلاً على ملعب أرسنال, القسم: الرياضة, الكاتب: Agiri Mohammad, المصدر: رغم التعادل سان جرمان يحتل صدارة المجموعة بعد أن حل ضيفاً ثقيلاً على ملعب أرسنال
يتم التشغيل بواسطة Blogger.