في ظل غياب نجمي هجومه ليونيل ميسي و لويس سواريز, وقع برشلونة في فخ التعادل السلبي امام دفاع ملقا العتيد على ملعب الكامب نو مساء السبت.

وتم ازلة اسم النجم الارجنتيني ليونيل ميسي من قائمة برشلونة قبيل بداية المباراة بقليل بسبب آلام في المعدة, بينما غاب لويس سواريز بسبب الايقاف. ومن جانبه فإن طرد لاعب ملقا دييجو لورينتي عند الدقيقة 70 لم يساعد البلوغرانا في تحقيق الفوز في ليلة احبطت المدرب لويس انريكي الذي فقد نقاط مهمة في سباقه للحصول على لقب الدوري.

اما بالنسبة لملقا فقد قدم مدافعه خواندي راموس جهداً عظيماً بالاضافة الى الحارس كارلوس كاميني الذي ابدع في التصدي للعديد من الكرات الخطرة, اثنتان منهم في الدقائق الاخيرة.

وتوجهت انظار عشاق البرسا الى نجم المننخب البرازيلي نيمار دا سيلفا لتحقيق نتيجة جيدة لفريقه كما يفعل مع المنتخب, الا ان نيمار لم يستطع فعل الكثير مع التكتلات الدفاعية للاعبي ملقا, الا انه تسبب في طرد لاعب ملقا عند الدقيقة 70 دييجو لورينتي بعد تدخله العنيف على نيمار مما ادى ملقا للعب بعشرة لاعبين في اخر 20 دقيقة من الوقت الاصلي.

وقام انريكي بتغيراته الثلاث بادخال كل من جوردي البا و اندري جوميز و راكيتيتش ليزيد لاعبو البرشا من وتيرة المباراة تمكن فيها اندري جوميز من تسجيل هدف الغاه الحكم بداعي التسلل, وسنحت لمدافع الاسباني بيكي العديد من الفرص الا انه لم يستغل الكرات المرسلة له بالاضافة الى حرمانه من ضربة جزاء صحيحة من قبل الحكم.

ومع نهاية الوقت سنحت لنيمار فرصة محققة للتسجيل في ظل خروج الحارس كاميني من مرماه الا انه تفادى غلطته وتصدى لرأسية نيمار باعجوبة, ليتصدا حارس اسبانيول السابق الى كورة اندريه جوميز و يحرمه من التسجيل مانحاً ملقا نقطة ثمينة.

وطرد الحكم بيرجوس بينغوتيستا لاعباً اخر من ملقا بسبب احتجاجه على الوقت المضاف قبيل النهاية بلحظات حيث كانت البطاقة الحمراء من نصيب اللاعب خوان كارلوس.

ويلاقي برشلونة يوم الاربعاء القادم نادي جلاسكو رينجرز عندما يسافر الى اسكتلندا ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا.


تقييمك للمقال؟

الوصف: كاميني يحرم برشلونة من الفوز , القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: كاميني يحرم برشلونة من الفوز
يتم التشغيل بواسطة Blogger.