8:38:00 م
الاهتمام بأدق التفاصيل يعتبر من السمات الأساسية للمدرب بيب غوارديولا، فهو لا يترك شيئاً للصدفة من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية للاعبيه، لدرجة تدخله في حياة لاعبيه الجنسية وتحديد توقيت لعلاقاتهم الحميمية.


بيب غوارديولا مهتم حتى بتفاصيل الحياة الجنسية للاعبيه

من المعروف على المدرب بيب غوارديولا أو الفيلسوف - كما يحلو للبعض تلقيبه- الحرص على أدق التفاصيل خلال حصص التدريب من أجل إيصال اللاعبين إلى قمة مستواهم، كما أكد على ذلك مراراً. لكن ما قد لا يعرفه الكثيرون هو أن مدرب مانشستر سيتي حالياً والمدرب السابق لبايرن ميونيخ وبرشلونة يحرص أيضاً على لياقة لاعبيه حتى في حياتهم الخاصة، لدرجة أنه يحدد لهم وقت الممارسة الجنسية.
لاعب مانشستر سيتي، المعار حالياً إلى فريق إشبيلية، سمير نصري صرح لصحيفة "ليكيب" الفرنسية أن غوارديولا يحث لاعبيه على تجنب العلاقة الجنسية بعد منتصف الليل، لأن ذلك يقلل من تعرض العضلات للإصابة ويضمن تجديد الجسم لنشاطه.
ويؤكد نصري أن غوارديولا يقدم أمثلة ناجحة للاعبين استفادوا من قاعدته هذه، وعلى رأسهم نجم الكرة العالمية ليونيل ميسي وهداف بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي، الذي كان غوارديولا يمدحه كثيرا، عندما كان مدرباً لبايرن ميونيخ، ويعتبره أحد أفضل اللاعبين المحترفين الذين تعامل معهم. فالدولي البولندي نادراً ما يتعرض للإصابة ويتمتع بلياقة بدنية جيدة. وقد تكون لنصيحة غوارديولا الخاصة بوقت الممارسة الحميمية لها فضل أيضاً في ذلك.
وسبق لروبرت ليفاندوفسكي أن أثنى بدوره كثيراً على أسلوب بيب غوارديولا. وقال ليفاندوفسكي في أحد حواراته السابقة مع صحيفة "دايلي ميل" الإنجليزية "غوارديولا مجنون بكرة القدم، يفكر فيها 24 ساعة بشكل يومي، ويهتم بأدق التفاصيل بزاوية الكرة وكيف تسدد وكيف تمرر وكيف تتحرك. ويضيف هداف بايرن ميونيخ "إنه يريد منك أن تكون 100 بالمئة سواء في التدريبات أو المباريات".

منع الأطعمة المقلية والمشروبات الغازية
الدولي الفرنسي السابق سمير نصري

وكان الدولي الفرنسي السابق سمير نصري قد اعترف أنه تعرض لمعاملة قاسية من غوارديولا من أجل الحصول على أفضل ما لديه وأوضح بهذا الخصوص "أخبرني أني عبارة عن جثة، لقد قال لي ذلك عدة مرات وكان يضربني دائماً على مؤخرتي، لم أكن في وضع بدني جيد بعد موسم عانيت منه مع الإصابات والمشاكل العائلية". ويضيف نصري: "لم يكن هناك زيادة كبيرة في الوزن، فقط 4 كيلوغرامات. لكن بالنسبة لغوارديولا، زيادة 2.5 كليوغرام كافية لاستبعادك من التدريبات".
ويؤكد القريبون من محيط بيب غوارديولا أنه يفرض أيضاً أسلوباً غذائياً صارماً على لاعبيه، حيث أوضح لاعب مانشستر سيتي، مانويل اجودو دران الشهير بـ"نوليتو" أن المدرب الإسباني شدد على اللاعبين الالتزام بنظام غذائي معين ويوضح ذلك بقوله "لقد منع الأطعمة المقلية والكعك والخبز والكوكاكولا والمشروبات الغازية، حتى يقدم اللاعبين أفضل أداء في الملعب والتدريبات".

المصدر:DW

تقييمك للمقال؟

الوصف: بيب غوارديولا مهتم حتى بتفاصيل الحياة الجنسية للاعبيه, القسم: الرياضة, الكاتب: Agiri Mohammad, المصدر: بيب غوارديولا مهتم حتى بتفاصيل الحياة الجنسية للاعبيه
يتم التشغيل بواسطة Blogger.