6:44:00 ص
بتألق ميسي ونيمار،البرسا يحقق فوزاً ثميناً  أمام مضيفه سيلتيك الأسكتلندي

نيمار متميز حتى بالتمريرات الحاسمة 

أرقام لا تصدق يصنعها النجم البرازيلي لفريق برشلونة الإسباني مع فريقه الكبير، هذه المرة ليس على مستوى الأهداف التي يحققها اللاعب ولكن على مستوى التمريرات الحاسمة التي يصنعها اللاعب لزملاءه لإحراز الأهداف.

وقدم نيمار تمريرة رائعة لزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي ليحرز منها الأخير هدف الفريق الكتالوني الأول في الدقيقة 24 من عمر اللقاء.

بهذه التمريرة الرائعة عزز نيمار موقعه في صدارة قائمة أفضل صانعي الأهداف في بطولة دوري الأبطال خلال الموسم الجاري برصيد 7 تمريرات حاسمة، متفوا بذلك على موسى ديمبلي نجم فريق بروسيا دورتموند الساب الرائع برصيد 5 تمريرات حاسمة.

وكان البارسا قد استطاع تحقيق الفوز على فريق سيلتيك الأسكتلندي ليعزز الفريق صدارته للمجموعة ويقترب بشدة من التأهل للدوري التالي في بطولة دوري الأبطال.


ميسي أول لاعب يصل للهدف رقم 100 في المنافسات القارية

ميسي أول لاعب يصل للهدف رقم 100 في المنافسات القارية

سطر جديد من التألق يكتبه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مسيرته الكروية التاريخية في عالم كرة القدم.

البرغوث الأرجنتيني استطاع قيادة فريقه البارسا لتحقيق فوز مثير على فريق سيلتيك الأسكتلندي في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة الخامسة من دوري مجموعات دوري أبطال أوروبا

واستطاع ميسي أن يهز الشباك بهدفه الأول بعد تمريرة رائعة من زميله البرازيلي نيمار في الدقيقة 24، بينما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 56 من ركلة جزاء.

وبهذه الثنائية يستطيع ميسي بلوغ رقم تاريخي بأن يصبح أول لاعب في التاريخ يصل إلى الهدف رقم 100 في المنافسات القارية مع فريق واحد، حيث تمكن النجم الكبير من إحراز 92 هدف في دوري الأبطال، و5 أهداف في كأس العالم للأندية، و 3 أهداف في كأس السوبر الاوروبي.

أهداف المباراة 

تقييمك للمقال؟

الوصف: بتألق ميسي ونيمار،البرسا يحقق فوزاً ثميناً أمام مضيفه سيلتيك الأسكتلندي, القسم: الرياضة, الكاتب: Agiri Mohammad, المصدر: بتألق ميسي ونيمار،البرسا يحقق فوزاً ثميناً أمام مضيفه سيلتيك الأسكتلندي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.