حقق نادي العاصمة مدريد فوزاً سهلاً على ضيفه ليجانسي على ملعب سنتياجو بيرنابيو بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة 11 من دوري الدرجة الاولى الاسباني.

وافتتح النجم الويليزي جاريث بيل اهداف الريال عند الدقيقة 38 بعد تلقيه تمريرة سحرية من ايسكو انفرد على اثرها مع حارس المرمى ويضع الكرة في الشباك بعد مراوغة الحارس.

وعاد جاريث بيل ليضيف الهدف الثاني قبيل نهاية الشوط الاول بلحظات بعد تلقي موراتا كورة عرضية من الالماني توني كروس ليحولها بالرأس الى بيل الذي وضع الكورة بلمسة واحدة في المرمى رافعاً رصيده الى 5 اهداف في الليجا.

وشهد الشوط الثاني من المباراة عودة النجم الكرواتي لوكا مودريتش بعد نزوله عوضاً عن الصربي كوفاتيتش مع غياب تام للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لم يظهر بمستواه المعهود.

واضاف المهاجم الاسباني الفارو موراتا هدف المرينغي الثالث عند الدقيقة 77 بعدما مرر توني كروس الكرة له لينفرد بحارس ليجانسي و يسجل رابع اهدافه في الدوري.

وبهذا الفوز سيبقى ريال مدريد متصدراً لليجا الاسبانية بغض النظر عن نتائج الفرق الاخرى حتى يلتقي بجاره اتلتكو مدريد في 19 من هذا الشهر بعد نهاية المباريات الدولية لهذا العام.

تقييمك للمقال؟

الوصف: الريال يبقى متصدراً الى اشعار اخر بعد فوزه على ليجانسي, القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: الريال يبقى متصدراً الى اشعار اخر بعد فوزه على ليجانسي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.