تمكن الظاهرة البرازيلية رونالدو من تسجيل 414 هدفاً خلال مسيرته الاحترافية, ووصف المهاجم الاسطوري هدفه الشهير في جاليسيا بالاجمل في حياته.


وحقق برشلونة الفوز بنتيجة كبيرة على كومبوستيلا بنتيجة 5-1, حيث سجل رونالدو هدفاً فردياً رائعاً للذكرى في موسمه الاول والاخير مع النادي الكتالوني.

وكان رونالدو قد انضم قبيل الواقعة باربعة اشهر الى برشلونة قادماً من بي اس في ايندهوفن الهولندي, وكان سريعاً جداً في نشر اسمه كالمهاجم الاكثر رعباً في العالم, وعلى الرغم من امضائه لاقل من 12 شهراً رفقة البلوغرانا والانتقال الى انتر ميلان الايطالي تمكن رونالدو من تسجيل 47 هدفاً بقميص البرشا.

ويتذكر الحكم فيكتور توريس ما حدث:"لقد شعرت بالرضى بدوري في هذا الهدف, كنت سأعلن عن مخالفة لمصلحته لعدة مرات لكني سمحت له بالاستمرار واعطاء افضلية اللعب".

المهاجم الذي احتفل بعيد ميلاده العشرين قبيل شهر واحد فقط من الحدث, ونجح في الحصول على الكورة وتجاوز 5 تحديات ب 12 ثانية قبل ان يسكن الكرة في الشباك بعد 14 لمسة فقط.

وعلق رونالدو على الهدف بعد اعتزاله عندما طلب منه ان يتحدث عن اعظم لحظات حياته قائلاً:"لقد كانت الاكثر جمالاً والاكثر صعوبةً".

[ads-post]

تقييمك للمقال؟

الوصف: 20 عاماً على هدف الظاهرة الشهير, القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: 20 عاماً على هدف الظاهرة الشهير
يتم التشغيل بواسطة Blogger.