اجاب اللاعب البرازيلي ونجم برشلونة السابق "روناليدنيو" على الاتهامات التي وجهت له حول تراجع مستواه ونهاية مسيرته الحرفية.

وكان روناليدنيو واحداً من افضل اللاعبين في العالم في الفترة التي امضاها رفقة البرشا, لكن الساحر البرازيلي تلاشى بسرعة عند وصوله الى ذروة عطائه وعاد الى الدوري البرازيلي في عام 2011.

وكرد قوي لمنتقديه الذين طالبو اللاعب ان يقضي وقتاً اطول في القمة, ابدى نجم البلوغرانا السابق فخره كيف مضت الامور حتى الآن.

وصرح دينهو لصحيفة الماركا:"لقد بدأت مشواري الكوروي مع نادي جريميو وفزت بالالقاب, والشيء نفسه مع نادي باريس سان جيرمان و في برشلونة لقد فزت بكل شيء".

"وفي نادي فلامينجو لم نتلقى الهزيمة في 7 اشهر, وفاز نادي اتلتكو منيرو بكأس الليبرتادوريس لأول مرة في تاريخه اثناء وجودي في النادي, اعتقد انني كنت اتنافس بشدة على الفوز".

وسؤل رونالدينيو عن لاعبه المفضل في كل العصور حيث قال:"قدوتي مازالو هم نفسهم, رونالدو و روماريو و روبرتو كارلوس وريفالدو كنت اشاهدهم عبر التلفاز وفي السنوات التي تلت لعبت الى جانبهم".

واكد الساحر البرازيلي البالغ من العمر 36 عاماً على قرب نهاية مسيرته, لكنه الآن يود الاستمتاع بسنواته الاخيرة في اللعبة.

"افكر في الاستمرا بلعب كرة القدم وفعل شيء ما العام المقبل, كما اني بدات الان بانهاء مسيرتي".











تقييمك للمقال؟

الوصف: رونالدينيو:فزت بالالقاب اينما لعبت, القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: رونالدينيو:فزت بالالقاب اينما لعبت
يتم التشغيل بواسطة Blogger.