تعرف على خليفة كريستيانو رونالدو مع الريال ...

لاعب يبلغ من العمر 18 عام ، انتقل الريال بعمر ال 16 سنة في عام 2014 ، كان محور منافسة اغلب اندية العالم عندما لعب اول مباراة دولية مع منتخبه بعمر ال 15 سنة و 253 يوم

مارتين أوديغارد (مواليد 17 ديسمبر 1998) لاعب كرة قدم نرويجي. 
شارك مع منتخب النرويج في 8 مباريات رسمية لم يسجل فيها اي هدف
يجيد اللعب في مركز الوسط الهجومي معمنتخب النرويج الوطني و نادي ريال مدريد الإسباني و يلقب بميسي الجديد بس لعبه بلقدم اليسرى و مهاراته العالية.
والده هو اللاعب السابق هانس إريك أوديغارد الذي لعب في صفوف سترومسغودست وساندفيور في خط الوسط ويعمل حالياً كمساعد مدرب نادي ميوندالن.
استدعاه مدرب النرويج بير-ماتياس هويمو يوم 19 أغسطس 2014 من أجل خوض مباراة ودية دولية ضدالإمارات العربية المتحدة في ستافانغر. وكان أوديغارد قد لعب المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي كاملة يوم 27 أغسطس ليصبح أصغر لاعب في تاريخ النرويج على مستوى المنتخب الأول عن عمر 15 سنة و 253 يوم.
في ديسمبر 2014 خلال فترة توقف موسم كرة القدم في النرويج، تدرب مع الفرق الأولى في أندية ليفربول، وبايرن ميونخ، ومانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، وآرسنال وريال مدريد.
اللاعب حاليا يلعب مع نادي ريال مدريد ب و سنكون بانتظار مستويات خرافية له مع الميرينغي

اوديغاررد بقميص الريال

تقييمك للمقال؟

الوصف: تعرف على خليفة كريستيانو رونالدو في الريال مدريد ..., القسم: الرياضة, الكاتب: mesud ahmed, المصدر: تعرف على خليفة كريستيانو رونالدو في الريال مدريد ...
يتم التشغيل بواسطة Blogger.