بهدفه في اللحظات الاخيرة منح الفارو موراتا فوزاً صعباً لريال مدريد على حساب اتلتكو بيلباو بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت هطول امطار غزيرة ليلة الاحد على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وتمكن كريم بنزيما من افتتاح التسجيل مبكراً للمرينغي في الدقيقة 7,  ليتمكن بلباو بعدها من تعديل النتيجة عن طريق سابين ميرينو في الدقيقة 20, ولكن استطاع الفارو موراتا قبيل نهاية الوقت الاصلي ب 7 دقائق من نشر الفرحة في ارجاء البيرنابيو بعد ان حول كورة عرضية الى هدف من محاولتين مانحاً الريال النقاط الثلاث و المركز الاول في ترتيب فرق الليجا, وشهدت المباراة اثارة كبيرة بين الفريقين ولكن اداء لاعبي ريال مدريد في اخر 20 دقيقة امكنهم من صناعة الفارق.

واستفاد ريال مدريد من تعثر جاره اتلتكو مدريد الذي هزم امام اشبيلية بهدف نظيف ليتجمد رصيد اتلتكو مدريد عند 18 نقطة متراجعاً الى المركز الخامس فيما بقي كل من فياريال و برشلونة في المركزين الرابع و الثالث توالياً برصيد 19 نقطة.

واستفاد اشبيلة من الفوز على اتلتكو مدريد ليصعد الى المركز الثاني برصيد 20 نقطة خلف المتصدر ريال مدريد الذي يمتلك 21 نقطة وبقي اتلتكو بيلباو سادساً برصيد 15 نقطة.

ويفتتح ريال مدريد مشواره في كأس ملك اسبانيا يوم الاربعاء القادم وهو متصدراً للدوري عندما يواجه في دور 32 مضيفه ديبورتيفو ليونيسا الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الاسباني.

تقييمك للمقال؟

الوصف: موراتا يقود الريال الى صدارة الليجا, القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: موراتا يقود الريال الى صدارة الليجا
يتم التشغيل بواسطة Blogger.