أبدى اللاعب الهولندي ممفيس ديباي لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، جاهزيته للمشاركة مع الفريق الإنجليزي، لكنه لازال ينتظر الفرصة من قبل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر.



وصرح اللاعب حسب مانقلته صحيفة "مترو" البريطانية: "الأمور تسير بشكل جيد في التدريبات، وأنا في جاهزية بدنية جيدة، ومورينيو مدرب رائع، وأخبرني  انه يثق بي كشخص".

ورفض اللاعب فكرة الحديث عن الموسم الماضي، وركز على مهمته في الوقت الحالي، حيث قال:
 "لا أرغب في الحديث عن الموسم الماضي، الماضي ذهب وانا اركز الآن على المستقبل حيث لا أريد أن أبقى لاعباً احتياطياً وانا اعمل على ذلك".

كما عبر عن سعادته في الشياطين الحمر، لكنه أبدى يأسه لعدم كونه جزءاً من خيارات المدرب الأساسية.
واضاف الدولي الهولندي: "أنا سعيدا جداً، ليس فقط لأنني ألعب لمانشستر يونايتد، فهذا النادي لطالما كان حلمي، ولكني أريد أن ألعب".

وأردف صاحب الـ22 عاما: "انه شعور صعب عندما لا أكون جزءاً من التشكيلة الأساسية، لكنني أشعر نفسي كمسدس لأطلاق النار، حيث انتظر فرصة لانطلق وأحاول أن أثبت قدراتي".

واختتم حديثه بقوله: "وأنا سعيد لكوني جزءا من المنتخب الوطني مجددا، فهي فرصة لإظهار نفسي، واريد أن اثبت ذلك على أرض الملعب، وليس خارجه".

ونذكر أن اللاعب قدم الى مانشستر يونايتد في عام 2015 وقضى موسماً تحت قيادة مواطنه لويس فان خال لم يكلل له بالنجاح.

اللاعب الهولندي ظهر مع المان يونايتد في 50 مباراة سجل فيها 7 أهداف فقط.

تقييمك للمقال؟

الوصف: ممفيس ديباي: لدي الجاهزية لكن انتظر الفرصة, القسم: الرياضة, الكاتب: Mohammad Simo, المصدر: ممفيس ديباي: لدي الجاهزية لكن انتظر الفرصة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.