اهدر مانشستر سيتي سجله الكامل بتحقيق الانتصارات على ارضه بعد ان تصدى الحارس الهولندي مارتن ستيكلنبرغ لركلتي جزاء سدد الاولى كيفن دي بروين و الاخرى سيرخيو اجويرو, ليقود فريقه ايفرتون لتحقيق نقطة ثمينة من ارض المتصدر مانشستر سيتي بالتعادل 1-1.

وما زال السيتي يحتفظ بصدارة الدوري الانجليزي الممتاز رغم التعادل ولكن فقط بفارق الاهداف عن ارسنال, وكان يملك في جعبته 18 هدفاً قبل ان يضيف هدفاً اخر امام ايفرتون, ويعاني السيتي من مشكلة واضحة في تنفيذ ركلات الترجيح حيث اضاع نصفها هذا الموسم.

وارتكب فيل جاجيلكا خطائاً على دافيد سيلفا كلفته ركلة جزاء قبيل نهاية الشوط الاول ويفشل البلجيكي دي بروين في ترجمتها الى هدف, ليرد روميلو لوكاكو في الدقيقة 64 بتسجيله الهدف الاول لايفرتون والسادس له هذا الموسم.

وعاد جاجيلكا ليرتكب خطائاً على البديل سيرخيو اجويرو داخل منطقة الجزاء ليعلن الحكم مايكل اوليفير عن ركلة جزاء ثانية للسيتي فشل اجويرو نفسه عن ترجمتها الى هدف لتكون ثاني ركلة جزاء يضيعا اجويرو هذا الاسبوع بعد ان اضاع ركلة جزاء رفقة الارجنتين امام الباراغواي.

ولكن رأسية نوليتو حطمت مقاومة ايفرتون معلناً عن هدف التعادل في الدقيقة 72.

تقييمك للمقال؟

الوصف: ركلتي جزاء يضيعان النقاط الثلاث للسيتي, القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: ركلتي جزاء يضيعان النقاط الثلاث للسيتي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.