12:57:00 ص

توّج نجم ريال مدريد الأسباني و المنتخب البرتغالي،"كريستيانو ورنالدو" بجائزة (الأفضل) في دوري أبطال أوروبا والمقدمة من صحيفتي ماركا الأسبانية ولاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية المشهورتين على مستوى العالم، حيث يتم التقييم والأختيار عبر استفتاءات تقوم بها الصحيفتان.

أقيم  حفل التتويج بفندق “Hotel AC La Finca” في العاصمة الإسبانية مدريد وذلك بحضور اللاعب ورئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز بالإضافة إلى مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان.

وعلق كريس على تتويجه بالجائزة بالقول  : ” أنا سعيد للغاية بالفوز بهذه الجائزة الرائعة،وآمل مواصلة تقديم الأفضل رفقة فريقي وصناعة التاريخ،وأشكر زملائي اللاعبين والجهاز الفني والإداري وكل فرد في الفريق الملكي إضافة إلى الجماهير وعائلتي على دعمهم ومساندتهم لي خلال الموسم الماضي،وأعدهم بتقديم الكثير والكثير هذا الموسم”.

وأضاف : ” لم أكن أتوقع الوصول إلى الأرقام التي حققتها ،وكنت أعرف أني في أكبر نادي في العالم،ولكن حقيقة لم أتوقع تخطي أرقام الأسطورتين دي ستيفانو وراؤول جونزاليس بلانكو”.

كما أختتم رونالدو حديثه ،قائلاً :” لقد كان شيئا عظيماً وحلم بالنسبة لي ،وحافزي دائماً هو الاستمرار في صنع التاريخ في أفضل ناد في العالم”.

يذكر أن ريال مدريد تُوج الموسم الماضي باللقب الحادي عشر له في دوري أبطال أوروبا والثاني له خلال ثلاث سنوات.

تقييمك للمقال؟

الوصف: كريستيانو رونالدو يتوّج بجائزة "الأفضل" في دوري الأبطال, القسم: الرياضة, الكاتب: Agiri Mohammad, المصدر: كريستيانو رونالدو يتوّج بجائزة "الأفضل" في دوري الأبطال
يتم التشغيل بواسطة Blogger.