سيموني سيقاتل للنهاية

اتلتيكو مدريد متصدر الليغا بفارق الاهداف عن غريمه الملكي سيكون مطالباً بالاحتفاظ بالصدارة امام غرناطة الذي لا يأمل ان يكون احد ضحايا ابناء سيميوني.
فبالرغم من الاداء القوي الذي قدمه الاتلتي امام البايرن الا ان ابناء سيميوني يعانون بالعادة امام الفرق الصغيرة التي تلعب بخطط دفاعية، وهذا يدل على عدم قدرة سيميوني حتى الان على جعل فريقه فريقاً كبيراً كبرشلونة او ريال مدريد.
غريزمان الأمل

خلال الاعوام السابقة قدم اتلتيكو مدريد نخبةً من لاعبي الهجوم، بداية من توريس الى فورلان واغويرو وفالكاو ولا ننسى اخيراً غريزمان.
غريزمان اثبت بأنه اهل للثقة التي وضعتها فيه ادارة الاتلتي، ولكن هل سيستمر نجم الفرنسي بالصعود وهل سيستطيع الاتلتي الحفاظ على نجمه موسماً اخر وخاصةً بأن بوغبا يرغب في جذب صديقه العزيز الى دكة اليونايتد، ام سيظفر به تشيلسي و باريس المراقبين للجوهرة الجديدة.
نجوم آخرون.

يتميز الاتلتي بفريق يضم العديد من النجوم الصاعدين من امثال الحارس اوبلاك وساوول نيغويز وكاراسكو وغاميرو وكوكي، هؤلاء اللاعبون سيشكلون في المستقبل ركيزة اساسية للفريق كما انهم سيجلبون الكثير من الاموال للفريق في حال اراد بيعهم.
يعتقد الكثير من المتابعين بأن سيميوني على وشك التعاقد مع تشيلسي وخاصة مع العروض الهزيلة التي يقدمها الفريق في الآونة الاخيرة، فهل ستكون هذه السنة هي اخر سنوات سيميوني في الكالديرون وانتهاء حقبة كان فيها الاتلتي فريقاً مرعباً لكل من يلتقيه اوروبياً.
لكن الاكيد بان اتلتيكو مدريد لن يفوت هذه الفرصة وسيبرهن بأنه اصبح من طينة الكبار وان انجازاته ليست وليدة الصدفة.

تقييمك للمقال؟

الوصف: سيموني سيقاتل للنهاية, القسم: الرياضة, الكاتب: Mostafa Ahmed, المصدر: سيموني سيقاتل للنهاية
يتم التشغيل بواسطة Blogger.