احذر انه الدوري الانكليزي


هذه الجملة سوف تقال لكثير من الوافدين الجدد من كبار المدربين الى ساحة الدوري الانكليزي، فالدوري الانكليزي وخلال سنواته الماضية لم يعرف فريقاً سيطر على الدوري واعتلى الترتيب من بدايته حتى نهايته الا في حالات نادرة.

كونتي احذر كرسيك يهتز

المحنك الايطالي الذي راهن الكثيرون بأنه سيشكل علامة فارقة في الدوري الانكليزي بات اليوم قلقاً على منصبه كما اشارت الكثير من الصحف البريطانية اليوم.

اعتاد كونتي خلال سنوات تدريبه لليوفتوس ان يكون مغرداً خارج السرب، ففريقه كان يحتوي نخبة لاعبي الدوري الايطالي والمنتخب الايطالي بالتحديد، اما الان في تشيلسي فقد انعكست الاية ففريق تشيلسي مدمر تقريبا من كثرة المدربين الذي تعاقبو على تدريبه.
استعمل المدربون السابقون لتشيلسي الرسم التكتيكي ذاته، وعلى الرغم من ذلك فإن تشيلسي لم يستعد  رونقه الضائع بعد فترة مورينهو الاولى في تدريب الفريق.


احذر فليستر السابق قد يعود
سيقابل تشيلسي بطل الدوري السابق التائه محلياً في مباراة قد لايكون فيه ليستر الطرف الاضعف.
ففي المباراة الاخيرة اضطر كونتي لاستعمال ثلاثة مدافعين في المحور بتحول تكتيكي شبيه بخطته في جوفنتوس فقد تحول الرسم التكتيكي لتشيلسي من 4/2/3/1 الى 3/4/2/1 وقد استطاع ان يحصل على نقاط المباراة الكاملة ولكن هل سيستطيع الاستمرار بتنفيذ خطته وخاصة ان فريقه لا يمتلك عدد كافيا من المدافعين

غوارديولا في مأزق

ميسي عاد للتدريبات هذا اسوء ماكان من الممكن حدوثه قبل لقاء ايفرتون، غوارديولا بعد خسارته اما توتنهام عليه تجاوز ايفرتون كومان قبل لقاء برشلونة.

بقراءة سريعة على غوارديولا ان يلعب ضد فريق شبيه بتوتنهام وان يسيطر على المباراة منذ بدايتها والا سيبقى متفرجاً مرة اخرى.
غياب دي بروين اثر في الفريق الى حد كبير وعلى غوارديولا ان يكون حذراً من خسارة المزيد من النقاط والا فإن قافلة المتطلعين للقمة ستكبر خلفه.
يبقى الهاجس هو التغلب على برشلونة وميسي معاً وإن كان الفريق الكتالوني لم يكون في حالة جيدة في مبارياته الاخيرة في الدوري الاسباني الان اللعب في دوري الابطال له نكهة خاصة وكيف اذا كان غوارديولا هو المنافس.

تقييمك للمقال؟

الوصف: احذر انه الدوري الانكليزي, القسم: الرياضة, الكاتب: Mostafa Ahmed, المصدر: احذر انه الدوري الانكليزي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.