مورينهو يعود الى عش العقارب

 في ابرز لقاءات المرحلة التاسعة من الدوري الانكليزي سيكون على مورينهو نسيان فوزه الكبير في اليوروليغ والتحضير لدخول عش العقارب والعودة الى الستامفورد بريدج حيث بانتظاره فريقه السابق.
ليس خفياً على احد ان تشيلسي تحول الى فريق كبير في فترة مورينهو الاولى مع الفريق واستمر نسقه في الصعود وصار وجهة للكثير من اللاعبين خلال تلك الفترة، والكثير منهم تحولوا لنجوم تحت يد مورينهو فقط.
لكن ماجرى خلال فترة مورينهو الثانية لا يستطيع احد تفسيره، فالكثير من لاعبي التشكيل الاساسي لتشيلسي الان كانوا من اشد اعدائه وسبب اقالته، فخلال المباريات الاخيرة لمورينهو مع تشيلسي كان الفريق بشكل كامل يرفض تنفيذ طريقة لعب مورينهو مما كان السبب في اقالته.

ابرز اعداء مورينهو


قبل ان نستذكر ابرز اعداء مورينهو في تشيلسي لابد ان نذكر ان مورينهو عادة لا يحترم مدربي الفرق التي تدرب فريقاً كان مدرباً له في السابق وكيف اذا كان المدرب كونتي الذي لاتربطه بمورينهو علاقة جيدة
اما ابرز المنتظرين لمورينهو بفارغ الصبر فهو ديغو كوستا اكثر من شاكس مورينهو طوال مسيرته التدريبية، فهو اول من اشعل شرارة الحرب ضد مورينهو والسبب الرئيسي وراء تراجع تشيلسي العام الماضي، مما دفع مورينهو الى جعله حبيساً لكرسي الاحتياط
ادين هازارد نجم الفريق الذي كان يدعي الاصابة في جميع مباريات مورينهو الاخيرة مع تشيلسي وصام عن التسجيل وصناعة الاهداف فترة طويلة.
جون تيري الذي تحول الى احتياطي لزوما الشاب الذي كان يعتمد عليه مورينهو
ديفيد لويس الذي غادر تشيلسي بسبب مورينهو حيث لم يقتنع مورينهو به كلاعب دفاع بسبب اخطائه الكثيرة وضعف تركيزه
فابريغاس نجم الاسيست في سنة مورينهو الاولى واقل لاعبي تشيلسي مشاركة في السنة الثانية من تدريبه لتشيلسي.
اما من تبقى من متضرري مورينهو مثل موسيس وماتيتش وايفانوفيتش وبيدرو فهم سيكونون سعداء اذا خرج مورينهو من الستامفورد يجر اذيال الهزيمة.
الكثير من جماهير تشيلسي اعتبروا ان ما قام به لاعبو تشيلسي العام الماضي هو خيانة لمورينهو فهو يبقى المدرب الذي صعد بتشيلسي الى دائرة الضوء وحوله لفريق عالمي بعد ان كان فريقاً بدون انجازات، لكن الجماهير تبقى وفية اكثر لناديها ولاعبيها حتى وان كان الخصم مورينهو.
كل المعطيات تقول ان لقاء الفريقين مساء الاحد القادم سيكون لقاء ناريا وهذا ما يأمله جميع المشاهدين.

تقييمك للمقال؟

الوصف: مورينهو يعود الى عش العقارب, القسم: الرياضة, الكاتب: Mostafa Ahmed, المصدر: مورينهو يعود الى عش العقارب
يتم التشغيل بواسطة Blogger.