ربما البوندسليجا حسمت منذ الآن


مع اشتداد المنافسة في معظم الدوريات الاوروبية نجد ان الدوري الالماني مازال محافظاً على تقليده، البايرن المتصدر للدوري منذ خمسة اعوام لازال يحارب ارقامه القياسية وبدون منافسة تقريباً، علماً بأن الجولات السابقة اظهرت أن البايرن نفسه بحاجة لترميم صفوفه ليكون قادراً على منافسة اقرانه على الصعيد الاوروبي.
فعندما نجد ابرز فرق الدوري الالماني في السنوات الماضية مثل شالكة في المركز السادس عشر برصيد اربع نقاط فقط وفولفسبورغ بالمركز الرابع عشر وليفركوزن في المركز العاشر يتبادر الى الذهن سؤال محير من سينافس على الدوري هذا العام.
افضل فرق المانيا بعد البايرن دورتموند في المركز الخامس بفارق اربع نقاط عن البايرن المتصدر ولكن هل دورتموند هو نفس الفريق القوي في السنوات الماضية، لقد غير الفريق جلده بالكامل واستقطب لاعبين شبان مازالوا غير قادرين على اثبات قدراتهم حتى الان.
بالعودة الى كوكبة الصدارة نجد كل من الصاعدين من الدرجة الثانية كولن ولايبزيغ في المركز الثاني والثالث وهيرتا برلين في المركز الرابع، ولكن هل من الممكن ان نجد ليستر اخر في المانيا.
 البايرن اهدر اربع نقاط حتى الان وربما لن يهدر المزيد وبالتأكيد لن ينتظر بقية الفرق لتستعيد مستواها، فالبايرن لم يعتد على اهدار النقاط ومن الصعب ان يسمح له جمهوره بضياع حسم مبكر للبوندسليجا.

تقييمك للمقال؟

الوصف: ربما البوندسليجا حسمت منذ الآن, القسم: الرياضة, الكاتب: Mostafa Ahmed, المصدر: ربما البوندسليجا حسمت منذ الآن
يتم التشغيل بواسطة Blogger.