ميلان الشاب يحطم غرور السيدة العجوز


شهد السان سيرو بالامس احد اشهر لقاءات كرة القدم الايطالية، وبالرغم من التغير الذي طرأ على مستوى الفريقين خلال الاعوام الماضية الا ان لقاء الامس شهد حضوراً جماهيريا كبيراً وكان اللقاء بمجمله تكتيكياً وعلى درجة عالية من القوة البدية والحنكة التدريبية لمدربي الفريقين.

بين اليوم والامس.
 عندما كان الدوري الايطالي قبلة لاعبي كرة القدم كان لقاء الفريقين من اكثر لقاءات العالم مشاهدة لكن السنوات الاخيرة شهدت ضعفاً في مستوى الميلان تحديداً، فلم يكن ذلك الند القادر على الوقوف بوجه السيدة العجوز، لذلك كان لقاء الامس مفاجأة سارة لكل مشجعي الدوري الايطالي
ميلان الشاب 
الميلان هذا العام فريق شاب جداً خال تقريباً من نجوم الصف الاول ولكن بالرغم من ذلك فإن المستويات التي يقدمها الميلان يعطي الكثير من الدلالات انه قادر على تحقيق شيء ما هذا العام.
بمعدل اعمار لايزيد عن 25 عاما بدء الميلان دوري هذا العام، حينها تشائم الكثير من مشجعي الروزينيري بإنه غير قادر على تحقيق مركز افضل من الاعوام السابقة، لكن ميلان الامس اعطى الدليل بأن شبانه قادرون على مقارعة كبير ايطاليا خاصة.
ميلان الامس شهد مشاركة ثمان لاعبين ايطاليين في التشكيلة الرئيسية وكان نجمي المباراة هما لاعبين لم يتجاوزا العشرين عاماً.
نجم اللقاء الاوحد لوكاتيلي برهن انه اكتشاف مونتيلا هذا العام، وربما ساهمت الصدفة في اقحامه فلولا اصابة مونتيليفيو في لقاء ايطاليا اسبانيا في التصفيات الاوروبية ربما كان مازال لوكاتيلي احتياطيا حتى الان.
المهم في الموضوع هو ان يستمر الفريق في حصد النقاط واكتساب مزيد من الثقة وان يستمر منح الثقة لهؤلاء اللاعبين الشباب ليكونوا ركيزة لفريق المستقبل، وخاصة ان الملاك الصينين قد يقوموا بضخ الاموال في فترة الانتقالات الشتوية مما يعني التعاقد مع لاعبين جدد على حساب لاعبي الفريق الشباب.
بعد مرور تسع مراحل من الدوري الايطالي بات واضحا بأن يوفنتوس ليس في نزهة وعليه ان يكون حذرا من فقدان لقبه هذا العام.

تقييمك للمقال؟

الوصف: ميلان الشاب يحطم غرور السيدة العجوز, القسم: الرياضة, الكاتب: Mostafa Ahmed, المصدر: ميلان الشاب يحطم غرور السيدة العجوز
يتم التشغيل بواسطة Blogger.