هل سيشهد الدوري الايطالي عودة الكبار


ليس غريباً ان نجد يوفنتوس في مقدمة ترتيب الدوري الايطالي مثلما جرت العادة في السنوات الاخيرة الماضية، وهذا ان دل على شيء فهو دليل على انخفاض مستوى المنافسين من طرف وانخفاض مستوى الدوري الايطالي بشكل عام وعدم قدرته على استقطاب النجوم.
في المركز الثاني نجد روما المنافس الوحيد لليوفي في السنوات السابقة والذي بدأ باستعادة توازنه وخاصة استعادة قدرته الدفاعية علماً بأن روما هذا العام لا يعطي اي دليل بأنه قادر على مقارعة اليوفي.
في المركز الثالث نجد ميلان الجديد مع مونتيلا، ميلان الشاب الخالي من النجوم والذي ان استمر بهذا المنوال فمن الممكن ان نقول ان ميلان سيعود من جديد، وخاصة بانه يضم عدداً من اللاعبين الشباب والذي من المتوقع ان يكونوا نجوما في المستقبل القريب.
في المركز الرابع والخامس يوجد كل من نابولي ولاتسيو، فنابولي هذا العام يبدو انه يعاني من غياب هدافه هيغوايين كما ان منظومة الفريق الدفاعية مهزوزة بشكل كبير وكان هذا واضحا في مباراته الاخيرة مع روما.
لاتسيو يبدو انه استعاد الذاكرة وادرك اخيرا انه من كبار ايطاليا، وربما سيكون له مركز في مقدمة الترتيب هذا الموسم.
الغريب جداً هذا الموسم هو المستوى السيء لكل من انتر ميلان وفيورنتينا بالرغم من التعاقدات الكثيرة للفريقين والامل المعقود على مدربيهما.
ربما الدوري الايطالي مازال يحتفظ بالكثير من اسراره هذا الموسم وقد تكون مباراة ميلان يوفنتوس خير دليل على وجهة اللقب هذا العام.

تقييمك للمقال؟

الوصف: هل سيشهد الدوري الايطالي عودة الكبار, القسم: الرياضة, الكاتب: Mostafa Ahmed, المصدر: هل سيشهد الدوري الايطالي عودة الكبار
يتم التشغيل بواسطة Blogger.