الدوري الانكليزي نار يا حبيبي نار


مع ختام المرحلة الثامنة من الدوري الانكليزي تصل المنافسة الى اقصى مراحلها مع كثرة المتنافسين على اللقب هذا الموسم.
وبغض النظر عن لقاء القمة بين ليفربول ومانشستر يونايتد نجد ان قمة الترتيب مزدحمة بالفرق المرشحة لانتزاع اللقب هذا العام ولأول مرة يكون حامل اللقب الفائت خارج الترشيحات.
اعتادت الجماهير في المواسم السابقة على تنافس الارسنال ومانشستر سيتي على الصدارة لذلك فإن وجودهما في المركز الاول لا يكون غريباً وبالتأكيد في حال فوز ليفربول الليلة سيصبح شريكاً في الصدارة.
في المركز الثالث توتنهام الرهيب هذا العام والذي من المتوقع ان يشكل هذا الموسم رفقة ايفرتون الذي يحتل المركز السادس إضافة حقيقية الى روعة الدوري الانكليزي، وفي حال لم يكن الفريقين من فرق المقدمة فسيكون لهما دور كبير في تحديد مسار اللقب.
في المركز الرابع نجد ليفربول منقوصا من مباراة رفقة تشيلسي الذي استعاد قليلاً من عافيته مع تغيير كونتي لخطة لعب الفريق الى طريقته التقليدية، ومن الممكن ان يبقى تشيلسي وحيدا في المركز الرابع في حالة فوز ليفربول على اليونايتد، او قد يجد ضيفاً جديداً الا وهو اليونايتد في حال حقق الفوز على ليفربول.
هكذا نجد ان الدوري الانكليزي هذا العام له شكل جديد مع كثرة الفرق المتنافسة على اللقب ولا ننسى فرق أخرى في وسط الترتيب من الممكن ان تلعب دوراً كبيراً في وجهة اللقب مثل ليستر سيتي وساوثهامبتون و ويستهام وغيرهم.
في نهاية مباراة الليلة سنشهد تغيراً جديداً في سلم الترتيب ومزيداً من الاثارة في المراحل المقبلة

تقييمك للمقال؟

الوصف: الدوري الانكليزي نار يا حبيبي نار, القسم: الرياضة, الكاتب: Mostafa Ahmed, المصدر: الدوري الانكليزي نار يا حبيبي نار
يتم التشغيل بواسطة Blogger.