يشهد ملعب الانفيلد يوم الاثنين قمة مباريات المرحلة الثامنة، حيث يلتقي الغريمان اللدودان ليفربول ومانشستر يونايتد في قمة مرتقبة قد تكشف الى حد كبير قوة الفريقين وقدرتهما على المنافسة على اللقب.
شهد التاريخ بين الفريقين الكثير من المواجهات النارية ولكن نسخة هذا العام يحمل في طياته نكهة مختلفة.
ليفربول قاهر الكبار حتى الان استطاع التغلب على مشاكله الدفاعية في الموسم الماضي واصبح فريقه اكثر انسجاما، مع قدرة على تطبيق الضغط العالي على وسط الخصم وسرعة على الاطراف مع استعادة كابتن الفريق هندرسون لبريقه السابق مما جعل مجموعة ليفربول اكثر قوة وفعالية.
على الطرف الاخر يدخل مورينهو المواجهة بقلق شديد فمانشستر يونايتد لازال متخبطا ولم يتمكن الفريق حتى الان من الوصول الى التشكيل المثالي، من جهة اخرى فقد بات التخلص من واين روني مبرراً الآن بالنسبة لجماهير الشياطين فالفتى الذهبي قد بات عالة على الفريق ولن يستعيد مكانه بسهولة ضمن كوكبة نجوم اليونايتد.
الخطر الاكبر على اليونايتد هي مواجهة اسلوب ليفربول السريع الضاغط الاسلوب الذي اربك ارسنال وليستر وتوتنهام في السابق وخاصة ان وسط اليونايتد قليل الفاعلية الدفاعية وضعيف في المواجهات الفردية وسرعة افتكاك الكرة.
هل سنجد تغييراً في خطة اليونايتد لمواجهة ليفربول، كل شيء ممكن في هذه المواجهة وخاصة ان الفريقين يملكان مدربان محنكان كثيري الحركة على الخط، ويمتلكان كم هائل من الحركات الاستفزازية التي قد تستفز الطرف الاخر.
مواجهة نارية ممتعة نتمناها لكم بين اعظم فريقين في الدوري الانكليزي الممتاز وهذه بعض الاحصائيات عن حالة الفريقين الى ما قبل الجولة الثامنة.




تقييمك للمقال؟

الوصف: الاثنين الاحمر بين ليفربول ومانشستر يونايتد, القسم: الرياضة, الكاتب: Mostafa Ahmed, المصدر: الاثنين الاحمر بين ليفربول ومانشستر يونايتد
يتم التشغيل بواسطة Blogger.