8:43:00 م
زين الدين زيدان تلقى أربع صدمات متمثلة في أربع تعادلات سواء الليغا الإسبانية أو دوري أبطال أوروبا وهو ما دفعه للاعتراف بحقيقة الخطأ الكارثي الذي ارتكبه.



في لحظة صدق مع النفس أعترف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد في تصريحات لإذاعة كادينا كوبيه الإسبانية أنه أخطا بالفعل حين رفض التعاقد مع لاعب وسط مدافع في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.



وتعرض البرازيلي كاسيميرو لإصابة في الكاحل ابعدته عن صفوف ريال مدريد لفترة وهو ما دفع زيدان للدفع بلاعب الوسط توني كروس بدلا منه في مركز لاعب الوسط المدافع.



واضطر زيدان لخسارة جهود كروس في الشق الهجومي داخل ريال مدريد من أجل الاستفادة منه في الدفاع بينما خسر لوكا مودريتش بسبب إصابة في الركبة دفعته لإجراء جراحة دفعته للغياب لفترة ولا يزال موعد عودته غير محدد.


وتجدر الإشارة أن ريال مدريد جرى توقيع عقوبة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب التعاقد مع لاعبين دون السن القانونية بالمخالفة للوائح الفيفا وذلك بالحرمان من ضم أي أسماء جديدة في الفريق الاول لفترتي انتقال وهو ما يجعل النادي الملكي ينتظر حتى يناير 2018.



وجدير بالذكر أن بعض المصادر داخل ريال مدريد توقعت أن تقلص المحكمة الرياضية الدولية العقوبة الموقعة على النادي الملكي لفترة انتقال واحدة مما يخفف من وطأة قرار الفيفا.

the source:eurosport

تقييمك للمقال؟

الوصف: زيزو يعترف بأخطاء كارثية مع الريال, القسم: الرياضة, الكاتب: Agiri Mohammad, المصدر: زيزو يعترف بأخطاء كارثية مع الريال
يتم التشغيل بواسطة Blogger.