اكمل مدرب المنتخب البرازيلي "تيتي" سلسلة انتصاراته رفقة راقصي السامبا في رابع مبارياتهم بالانتصار على فنزويلا 2-0, وكانت البرازيل تحتل المركز 6 عند استلامه مهمة الترتيب قبل 4 جولات برصيد 9 نقاط, لتصعد تدريجياً وتحتل الصدارة برصيد 21 نقطة.

ورفض مدرب السليساو التعليق على مباراة كلاسيكو الارض في العاشر من الشهر القادم على ملعب المينراو, وقال نحن الآن نتصدر التصفيات واريد ان اعلم ما ستطبخه لي امي فقط.

"اريد فقط العودة الى المنزل لرؤية والدتي حيث لم استطع ان ازورها بعد هذه الجولة من التصفيات, وانا لا ابدي تواضعي. اريد ان اكل الأرز و الفاصولياء واللحم المفروم والملفوف(قالها ضاحكاً)".

وعن فضله في تحقيق الفوز علق قائلاً"انا لم افز,ولم افعل شيء, الذين فازو هم المجموعة بأكملها, اخبر اللاعبين دائماً ان يعملو بشكل جيد والعودة بشكل جيد لأنديتهم. هذه هي الطريقة للحصول على كرة قدم متناسقة.

وعن مباراته الاولى بدن نجم المنتخب نيمار:"بديل نيمار اليوم "ويليان" قدم مباراة كبيرة وتمكن من تسجيل الهدف الثاني, انه يبين لك مدى اهمية المجموعة...وسأعطيك مثالاً اخر, في فترة انقطاع التيار الكهربائي دنى تياجو سيلفا من ميرندا وقال له ان روندون يبحث لإستدراجك حتى يتمكن ماتينيز من التسلل من خلفك, اذا كان هناك الكثير من المساحة اسمحو له بالتقدم و ابقو في التغطية الدفاعية. وابتسم تيتي وقال ان تياجو سيلفا ورغم فقدانه مركزه الا انه يساعدنا في ادلاء المعلومات, هذه الروح الجماعية هي مفاتحنا في الفوز".




تقييمك للمقال؟

الوصف: تيتي:الكلاسيكو؟ فلتنسوها فأنا اريد طعام والدتي بعد الصدارة, القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: تيتي:الكلاسيكو؟ فلتنسوها فأنا اريد طعام والدتي بعد الصدارة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.