ترك كل من الظاهرة البرازيلية رونالدو و مواطنه المدفعجي روبيرتو كارلوس بصماتهما على ارضية ملعب سانتياجو بيرنابيو في كثير من الاوقات, لكن هذه المرة فعلوها لكن عبر الميكروفون.

وعكس البرازيليان الضوء على الحياة في العاصمة مدريد, وافتتح المهاجم البرازيلي المقابلة بالتحدث عن روح الدعابة التي يمتلكها رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز.

واخبر رونالدو مذيع برنامج الترانزيستور ان بيريز كان قلقاً بعض الشيء على سمعته حول حبه للحفلات واستفسر عن سلوكه.

"بيريز سألني فيما اذا كنت من الرجال الذين يفضلون البقاء في المنزل ولا يخرجون كثيراً, مثل لويس فيجو, فأجبته ان كنت املك زوجة جميلة كزوجة لويس فيجو لبقيت في المنزل دائماً" في اشارة الى زوجة زميله في الفريق عارضة الازياء السويدية "هيلين سفيدين".

وفاجئ الظاهرة المذيع عندما اعترف بان هناك جوانباً في كرة القدم هو سعيد جداً بتركها ورائه, بقوله:"انا لا افتقد الحصص التدريبية".

"لم اكن احب التدريبات وايضاً لم اكن اتدرب بشكل جيد في معظمهم".

"لقد غرمت لمرتين في اسبوع واحد بسبب تأخري عن تدريبات بعد الظهيرة, في المرة الاولى تجادلنا كثيراً, وفي الثانية دفعت فقط".

روبيرتو كارلوس كان له رأياً مختلفاً "بالتأكيد انا افقتد الحصص التدريبية لانها بالنسبة لي كانت الاكثر متعة - على عكس رونالدو".

واشار الظاهرة رونالدو انه لم يمارس هوايته المفضلة كثيراً بسبب الاصابات.

"في كل مرة العب فيها اتلقى الاصابات مباشرةً فلذلك الان العب قليلاً جداً, ولكن افضل لعب التنس".


تقييمك للمقال؟

الوصف: رونالدو يذكر حكاية طريفة لبيريز , القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: رونالدو يذكر حكاية طريفة لبيريز
يتم التشغيل بواسطة Blogger.