بتسجيله هدفين تمكن بول بوجبا من اسكات اصوات منتقديه التي تعالت في الاونة الاخيرة بكونه لاعب مبالغ فيه, كما سهل من عملية فوز مانشستر يونايتد على فنربخشة 4-1 امس الخميس ضمن منافسات الدوري الاوروبي على ملعب اولد ترافورد.

صلابة مايكل كاريك وحسن تموضعه منحت بول بوجبا الحرية و المرونة لاخراج مهاراته, ومع ذلك فمن غير الواضح فيما اذا كان ابن 35 عاماً بامكانه مساعدة بوجبا لفترة طويلة نظراً لتقدمه في العمر واقترابه من نهاية مشواره الاحترافي.

وفي منتصف الشوط الاول تحصل الاسباني خوان ماتا على ركلة جزاء نفذها بوجبا بنجاح, ومن ثم تحصل مانشستر يونايتد على ركلة جزاء اخرى نفذها مارسيال واسكنها في المرمى.

تمريرات النادي التركي في الخلف جعلت منه فريسة تحت ضغط لاعبي المدرب جوزيه مورينيو, وكان سبباً قوياً في جعل مانشستر يونايتد يلعب بشكل مريح, لكن ذلك لاينفي النهاية الممتازة من بوجبا في تسجيل هدفه الثاني.

وتمكن لينجارد من تسجيل الهدف الرابع ليسجل فنربخشة هدف الشرف عن طريق روبن فان بيرسي مهاجم الشياطين الحمر سابقاً, وسيواجه مورينيو فريقه السابق تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج الاحد القادم في مباراة سيكون لها طابع ثأري لدى الرجل البرتغالي.



تقييمك للمقال؟

الوصف: بوجبا يقود مانشستر يونايتد الى الفوز في الدوري الاوروبي, القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: بوجبا يقود مانشستر يونايتد الى الفوز في الدوري الاوروبي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.