لن يتمكن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من المشاركة في المباراة القادمة للمنتخب البرازيلي امام نظيره الفنزويلي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

ويستعد نيمار لحزم حقائبه ومغادرة معسكر البرازيل بإتجاه مدينة برشلونة, ولايعود البسبب تلقيه ضربة قاسية بالكوع اضرته للخروج من المباراة التي فازت البرازيل فيها بنتيجة 5-0, بل لانه تلقى بطاقة صفراء وسيوقف لمباراة واحدة في التصفيات.

وتشاجر نيمار مع لاعب بوليفيا بيدرو ازوكيو, ليرفع الحكم ويلسون لوكسمبورغ البطاقة الصفراء بوجه اللاعبين  مما يعني ان نيمار سيسافر قريباً الى برشلونة.

وسيكون مدرب البارسا مسروراً جداً بعودة نجمه ليكون متاحاً في التدريبات قبل مواجهة ديبورتيفو لاكارونيا في الدوري ومانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا .

وبهذا الايقاف يضمن نيمار مشاركته امام الارجنتين في العاشر من الشهر المقبل عندما تستضيفها البرازيل على ملعب المينراو ليلاقي زميله النجم الارجنتيني ليونيل ميسي في مباراة كلاسيكو العالم.

وتسافر البرازيل بدون نيمار لملاقاة فنزويلا مما يشكل اختباراً حقيقياً لكتيبة المدرب البرازيلي تيتي, ليتأكد عشاق السليساو من قدرة منتخب بلادهم على الفوز بدون نيمار وكفاءة المدرب الجديد.





تقييمك للمقال؟

الوصف: نيمار يغيب عن لقاء فنزويلا وسيعود الى برشلونة, القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: نيمار يغيب عن لقاء فنزويلا وسيعود الى برشلونة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.