شق البريطاني اندي موراي طريقه الى لقبه الثالث في بطولة شنجهاي للماستر بفوزه على الاسباني والمصنف 15 عالمياً روبرتو باوتيستا اغوت بمجموعتين دون رد تفاصيلهما (7-6 و 6-1) في المباراة النهائية, وبذلك يقترب البريطاني من المصنف اول عالمياً الصربي نوفاك دجوكوفيتش.


وكان باوتيستاو اغوت قد هزم المصنف اول عالمياً الصربي نوفاك دجوكوفيتش في نصف نهائي البطولة يوم السبت ولكن عاد ليهزم امام موراي الفائز بثلاث القاب في بطولات الاربعة الكبرى, وانهى موراي اللقاء خلا ساعة و 36 دقيقة.

وقدم باوتيستاو ادائاً جيداً خلال المجموعة الاولى حتى احتكم اللاعبان الى شوط كسر التعادل, عندها رفع البريطاني البالغ من العمر 29 عاماً من حدة المنافسة و كسب 7 نقاط على التوالي.

واحكم المصنف الثاني عالمياً اندي موراي قبضته على المجموعة الثانية مسيطراً على هجمات منافسه باوتيستاو, الذي ارتكب 25 خطائاً خلال المباراة, الذي فشل في المحافظة على تركيزه.

وفاز موراي بلقب بطولة الصين المفتوحة الاسبوع الماضي والتي قلصت الفارق بينه وبين المصنف اول عالمياً دجوكوفيتش الى 915 نقطة مع امكانية انهاء عامه في صدارة التصنيف العالمي.



تقييمك للمقال؟

الوصف: البريطاني اندي موراي يفوز بثالث القابه في بطولة شنجهاي, القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: البريطاني اندي موراي يفوز بثالث القابه في بطولة شنجهاي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.