انتقد يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول جدول فريقه في الدوري الانجليزي الممتاز اثناء اعياد الميلاد والذي سيجبر فريقه للعب مباراتين في غضون 48 ساعة فقط.

وتم نقل مباراة ليفربول امام مانشستر سيتي الى الواحد والثلاثين من شهر ديسمبر, اي قبل 48 ساعة من مواجهة سندرلاند. وقال كلوب الذي اختير كافضل مدرب في الدوري الانجليزي لشهر سبتمبر, تغيير توقيت المباراة يعني ان فرحتي في الفوز بالجائزة لم تدم طويلاً.

"الآن وقد رأيت جدول المباريات فانا لست سعيداً جداً, لدينا اقل من 48 ساعة لمواجهة مانشستر سيتي في 31 من ديسمبر وسندرلاند في 2 من يناير, اللعب مباراتين خلال 48 ساعة هو امرٌ ممتع لكني لا اصدق ان نلعب في اقل من 48 ساعة. انا اتعلم اكثر و اكثر من حول هذا الدوري وربما علي ان اسأل احدهم فيما اذا كان ممكناً ان نطلب توقيتاً اخر للعب في سندرلاند.

"الجميع يسأل لماذا الانجليز غير ناجحين في البطولات الكبرى؟. اسأل ماذا تفعل بقية الدول الكبرى في هذا الوقت من السنة, انهم يضعون اقدامهم على الاريكة و يشاهدون مباريات الدوري الانجليزي".

ويواجه ليفربول يوم الاثنين نظيره مانشستر يونايتد في قمة مباريات الدوري الانجليزي الممتاز, ويحتل ليفربول المركز الرابع متقدماً على مانشستر يونايتد بمركزين, ويأمل كلوب ان يكون كل من لاعبي الوسط ادام لالانا و جورجينو وينالدوم جاهزين في المباراة بعد عودتهم من الاصابة.



تقييمك للمقال؟

الوصف: كلوب يكشف سبب فشل الانجليز ويبدي استيائه, القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: كلوب يكشف سبب فشل الانجليز ويبدي استيائه
يتم التشغيل بواسطة Blogger.