7:40:00 م
خاميس رودريجيز إلى الأنتر مقابل 85 مليون يورو دون موافقة اللاعب
قالت وسائل الإعلام الإيطالية إن ريال مدريد وافق على بيع لاعب خط الوسط خاميس رودريجيز إلى إنتر مقابل 85 مليون يورو، لكن اللاعب قال "لا".

وأنفقت مجموعة سونينج الصينية، المالكة الجديد للنيرادزوري، أكثر من 100 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق فتعاقدت مع أنتونيو كاندريفا جناح لاتسيو، جواو ماريو لاعب خط وسط سبورتينج لشبونة، إيفر بانيجا لاعب خط وسط إشبيلية وجابيجول مُهاجم سانتوس.

صحيفة جازيتا ديلو سبورت وضمن رحلتها إلى الصين حيث أجرت تحقيقًا حول مجموعة "الصين الأوروبية" التي تقترب من الاستحواذ رسميًا على ميلان، قامت بزيارة لمكاتب مجموعة سونينج في مدينة نانجينج وكشفت عن صفقة ضخمة كان من الممكن أن تتم.

خاميس رودريجيز إلى الأنتر مقابل 85 مليون يورو دون موافقة اللاعب
وادعت اليومية الصادرة من ميلانو إن النادي الإيطالي قدّم عرضًا بقيمة 85 مليون يورو للتعاقد مع رودريجيز من ريال مدريد، وهو رقم وافق عليه النادي الإسباني في الأيام الأخيرة من السوق الصيفية، لكن صاحب الـ 25 عامًا نفسه رفض الانتقال لرغبته في إثبات نفسه في سانتياجو برنابيو.

تقييمك للمقال؟

الوصف: خاميس رودريجيز إلى الأنتر مقابل 85 مليون يورو دون موافقة اللاعب, القسم: الرياضة, الكاتب: Agiri Mohammad, المصدر: خاميس رودريجيز إلى الأنتر مقابل 85 مليون يورو دون موافقة اللاعب
يتم التشغيل بواسطة Blogger.