حقق نادي تشيلسي فوزاً مهماً على ضيفه ليستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز في افتتاح مباريات الجولة الثامنة بنتيجة ثقيلة 3-0.

وعمق تشيلسي من جراح ضيفه الذي يعاني كثيراً في تحقيق نتائج ايجابية و تأكيد احقيته بالفوز بالدوري الاصعب في العالم العام الماضي, وتراجع ليستر سيتي الى المركز 13 برصيد 8 نقاط فقط بينما صعد تشيلسي الى المركز 5 في سلم الترتيب برصيد 16 نقطة.

وافتتح المهاجم الاسباني دييجو كوستا التسجيل لكتيبة المدرب كونتي في الدقيقة 7 بتسديدة قوية لم يستطع الحارس شمايكل ان يخرجها من المرمى.

وعزز نجم الفريق ادين هازارد النتيجة لاصحاب الارض في الدقيقة 33 بعد تمريرة من زميله الاسباني بيدرو الذي شارك عوضاً عن البرازيلي ويليان الغائب بسبب وفاة والدته.

ولم يستطع المدرب الايطالي رانييري من تغيير مجرى المباراة بين الشوطين ليستقبل ليستر سيتي الهدف الثالث عن طريق فيكتور موسيس في الدقيقة 80, ليعلن بعدها الحكم اندريه مارينز عن نهاية المباراة وفوز جديد للبلوز على ملعب الستامفورد بريدج.




تقييمك للمقال؟

الوصف: بالصور:تشيلسي يعمق من جراح حامل اللقب, القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: بالصور:تشيلسي يعمق من جراح حامل اللقب
يتم التشغيل بواسطة Blogger.