تمكن المنتخب البرازيلي من اجتياز عقبة مضيفه المنتخب الفنزويلي بنتيجة 2-0 في اطار الجولة العاشرة من تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم,وتمكن ابناء تيتي من السيطرة على المباراة و تسجيل هدفين عن طريق جابرييل جيزوز د8 و ويليان د53. وبذلك تتصدر البرازيل التصفيات برصيد 21 نقطة.

وبغياب نيمار تقاسم لاعبو البرازيل مسؤولية قيادة الفريق على عاتقهم, وجاء الهدف الاول بعد مضي 8 دقائق فقط عندما اخطئ الحارس الفنزويلي هيرنانديز في تمرير الكرة الى مهاجم المنتخب البرازيلي الشاب جابرييل جيزوز الذي لم يتوانى عن وضع الكرة بكل ثقة في المرمى, وسيطر المنتخب البرازيلي على مجريات الشوط الاول وحاول تعزيز النتيجة دون جدوى, ولم يكن للمنتخب الفنزويلي اي خطورة على مرمى السامبا.

وبعد انطلاقة الشوط الثاني بثماني دقائق مرر ريناتو اجوستو كرة عرضية باتجاه ويليان ليتمكن الاخير من احراز الهدف الثاني, وخاطر مدرب المنتخب الفنزويلي رافاييل دوداميل بالهجوم تاركاً مساحات فارغة في الخلف معرضاً مرماه لمرتدات لاعبي السليساو.

وانقطع التيار الكهربائي عن الملعب في الدقيقة 73 ليعم الظلام ارجاء الملعب لاكثر من 20 دقيقة حتى اسئنفت اللعبة من جديد, ولم يطرأ اي تغيير على النتيجة ليكمل "تيتي" نجاحه بشكل كامل رفقة المنتخب ويتصدر التصفيات.

وستواجه البرازيل غريمتها الارجنتين في العاشر من نوفمبر المقبل على استاد المينراو, لتلاقي بعدها البيرو في السادس عشر من الشهر نفسه, ضمن منافسات الجولة 11 و 12 من التصفيات.


تقييمك للمقال؟

الوصف: باقل مجهود,البرازيل تهزم فنزويلا وتتصدر التصفيات, القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: باقل مجهود,البرازيل تهزم فنزويلا وتتصدر التصفيات
يتم التشغيل بواسطة Blogger.