قبيل لقاء يوم السبت مع لاس بالماس، ظهر زين الدين زيدان لوسائل الإعلام، وأكد أنه على الرغم من عودة وشيكة لكيلور نافاس، الا انه سيكون هناك تناوب في مركز حراسة المرمى.



الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس غائب منذ لقاء نهائي ابطال اوروبا، بسبب التهاب وتر اخيليس، والاسباني كيكو كاسيا كان يقوم بالهمة بشكل جيد، مما صعب الأمر على الفرنسي في اتخاذ القرار. 

زيدان رفض التأكيد على احقية نافاس ان يكون اساسياً حيث قال: " حارس المرمى مثله مثل أي لاعب لاخر في التشكيلة قد يتم تبديله.

وأكمل قائلاً : " كيلور حارس مهم بالتأكيد، ولكن حاله كما حال بقية اللاعبين، ويجب أن يتناوب في المرمى مع زملائه".

اصابة كاسميرو كانت ضربة قاتلة للابيض الملكي فاللاعب كان من الأعمدة الأساسية في خطة الفريق، ولكن زيدان أكد أنه بالرغم من الغياب الطويل لكاسميرو، الا ان خطته واسلوبه لن يتغيرا.

"أسلوبنا هو نفسه دائما بغض النظر عن تنظيم الفريق، وبالطبع في بعض الأحيان تتغير الأمور، ونحن لم يكن لدينا نفس اللاعبين، ولكن الفكرة هي أن نبحث عن الكرة ولعب المباراة بشكل كامل في الهجوم، ونهدف أن نلعب دائماً بنفس الطريقة.

وأكمل قائلاً:
"الفارو موراتا كان لديه بعض الشك انه لن يكون له مكان في التشكيلة الاساسية، الا أنه يلعب بانتظام على الرغم من عودة كريم بنزيما".  

الفرنسي اوقف التكهنات والاسئلة التي تطرح لعدم اشراك موراتا اساسياً رغم المجهود الطيب لللاعب الا ان الفرنسي رد كالتالي:

"سنحتاج الى جميع اللاعبين في ال60 مباراة، نحن لسنا فقط الفارو موراتا وكريم بنزيما، لدينا أيضاً ماريانو والجميع سيأخذ فرصته في اللعب".

ونذكر أن الفرنسي يقدم موسماً ناجحاً، فالبرغم من تعادله الأخير أمام فياريال الا ان اللوس بلانكوس يتصدرون قمة الترتيب بفارق نقطتين عن ملاحقه اشبيلة وثلاث نقاط عن الغريم التقليدي برشلونة.

تقييمك للمقال؟

الوصف: زيدان: لسنا لاعب او اثنان والجميع قد يتم تبديلهم حتى الحراس , القسم: الرياضة, الكاتب: Mohammad Simo, المصدر: زيدان: لسنا لاعب او اثنان والجميع قد يتم تبديلهم حتى الحراس
يتم التشغيل بواسطة Blogger.