بعدما كتبنا سابقاً مقالاً عن نادي ريال مدريد كان عنوانه ر"يال مدريد العائد في الدقائق الأخيرة" تحدثنا فيه عن المباريات التي ظفر فيها الريال مدريد بالفوز فيها في الدقائق الأخيرة.

لقراءة مقال ريال مدريد العائد في الدقائق الأخيرة اضغط هنا

لكن السحر انقلب على الساحر، أي اصبح ريال المتضرر في الدقائق الأخيرة حيث في اخر 3 مباريات لم يذق الريال طعم الفوز ابداً أمام كل من فياريال ولاس بالماس وبوروسيا دورتموند مما صعب المهمة أمام المدرب الفرنسي 

المباراتان الأخيرتان كانتا صعبتان للغاية للفريق الملكي، لأنه في كلتا المباراتين كان الريال هو الفائز حتى الدقائق الأخيرة، ولكن الفريقان استطاعا أن يعادلا النتيجة.

مباراة ريال مدريد أمام لاس بالماس:

في هذه المباراة كان التقدم لريال مدريد بهدفان لهدف حتى الدقيقة 85 من عمر المباراة، ليذوق الريال تعادلاً بطعم الهزيمة، استطاع أن يقلص النقاط بين الفريق الملكي وملاحقه برشلونة الى نقطة وحيدة فقط.

مباراة ريال مدريد اليوم أمام دورتموند:



في مباراة قوية دخلها النادي الألماني بين أرضه وجمهوره بشراسة ومواجهة قوية جداً أمام ريال مدريد الذي بدا للجميع متشتتاً بعض الشيء في بداية المباراة، واحتاج الفريق الملكي لبعض من الوقت لكي يعيد الاتزان بين عناصره. 
اللوس بلانكوس كانوا متقدمين بالنتيجة حتى الدقائق الأخيرة، ليأتي هدف الألماني اندريه شورله في الدقيق 87 كالصاعقة للمدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان وعناصره، لتصبح النتيجة هدفان لهدف، وبهكذا تقاسم الناديين نقاط المباراة ليبقى بوروسيا دورتموند متصدراً ترتيب المجموعة F بفارق النقاط عن ريال مدريد.




وبالرغم من التعادلات حيث أن ريال مدريد لم يخسر أي مباراة هذا الموسم، يبقى الريال يقدم لحد الآن موسماً ناجحاً، بتصدره للدوري الاسباني، وبتأهله بشكل شبه مؤكد الى دوري ال 16 من دوري أبطال اوروبا.

لكن بعد كل هذه الكبوات أصبح من المهم أن يبدأ المدير الفني لريال مدريد الفرنسي زيدان بالتفكير جدياً في خطته، وايجاد الحلول المناسبة ليحفظ مكانه في كادر النادي الملكي، لأن الاستمرار هكذا لن يكون بالسهل تجاهله.

تقييمك للمقال؟

الوصف: ريال مدريد من فائز الى متعادل في الدقائق الأخيرة , القسم: الرياضة, الكاتب: Mohammad Simo, المصدر: ريال مدريد من فائز الى متعادل في الدقائق الأخيرة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.