5 أسباب وراء تعادل الريال مع لاس بالماس،هناك عوامل خارجية لا يمكن السيطرة عليها دائما في كرة القدم، لكن بترك تلك جانبا، هنا خمسة أسباب لتعادلات ريال مدريد المتتالية ضد فياريال ولاس بالماس:


الخروج متعادلاً في بعض المباريات ليس بالأمر الكبير بالنسبة لأغلب فرق، لكن بالنسبة لفريق بحجم ريال مدريد فهو موضع تساؤولات كثيرة.



أولاً: وقبل كل شيء، انعدام دقة التصويب أمام المرمى في أخر ثلاث مباريات للفريق في ال" La-Liga" أمام كل من اسبانيول وفياريال ولاس بالماس. 

رجال زين الدين زيدان سددوا بما يقارب 61 تسديدة، منها 23 على المرمى، مسجلين منها خمسة أهداف فقط خلال الأسبوع الماضي.

ارقام سيئة جداً للفريق في آخر ثلاث مباريات، بالمقارنة بال24 تسديدة على مرمى اوساسونا فقط التي كتب النجاح لخمسة منها لتسكن في المرمى.




ثانياً:غياب كاسيميرو كانت ضربة كبيرة للفريق

يقدم اللاعب البرازيلي ثبات كبير للفريق، فبالرغم من قيام الثنائي لوكا مودريتيش وتوني كروس بادوار دفاعية، الا أن ذلك لا يغطي غياب اللاعب البرازيلي، وذلك لأن الثنائي الكرواتي الالماني لديهما فعالية أكبر من الناحية الهجومية، وبغياب البرازيلي فان تقدمها الى الامام يصبح صعباً كثيراً.




الى جانب ذلك، ابتعاد الثلاثي الهجومي كريستيانو رونالدو،غاريث بيل، كريم بنزيما كل البعد عن مستواهم البدني، الذي عرفناهم عليه، مما صعب المهمة على الفرنسي زين الدين زيدان.




بالاضافة الى ان ريال مدريد لم يعد يملك الدفاع الصلب، الذي يتم الاعتماد عليه،  بعد الاخطاء الكارثية مؤخراً للثنائي رافاييل فاران وسيرجيو راموس في المباريات الأخيرة.

واخيراً، عدم وجود الاستحواذ الكافي على الكرة، الذي لطالما شاهدناه في مباريات الملكي امام فرق في هذا المستوى، ان كان في الدقائق الاولى امام فياريال او في نهاية الشوط الاول أمام لاس بالماس، حيث شهدت المباراة الكثير من التشتت من قبل لاعبي الفريق الملكي.

بالرغم من ذلك بقي ريال مدريد متصدراً لجدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن ملاخقه وغريمه التقليدي برشلونة.


ترتيب الدوري الاسباني الدرجة الأولى

تقييمك للمقال؟

الوصف: 5 أسباب وراء تعادل الريال مع لاس بالماس, القسم: الرياضة, الكاتب: Mohammad Simo, المصدر: 5 أسباب وراء تعادل الريال مع لاس بالماس
يتم التشغيل بواسطة Blogger.