عندما تنطلق بطولة كأس العالم للاندبة في ديسمبر من العام الجاري التي تستضيفها اليابان, سيلتقي ريال مدريد بالفائز من مباراة الفائز بلقب دوري ابطال اسيا وخصمه كلوب امريكا المكسيكي الفائز ببطولة امريكا الشمالية للاندية.

اما في الجهة الاخرى فستقام مبارة نصف النهائي يوم الاربعاء على ملعب يوكوهاما في 14 من ديسمبر ,بين الفائز من مباراة ربع النهائي بين بطل افريقيا و اكولاندو سيتي بطل الدوري الياباني, والفائز منهما سيواجه بطل امريكا اللاتينية اتلتكو ناسيونال.

وسيكون بطل اسيا اما العين الاماراتي او الجيش القطري او سيول الكوري او جوينبوك هيونداي موتورز الياباني, حيث سيتواجهون في نصف النهائي.

اما في دوري ابطال افريقيا فقد فاز الزمالك المصري على الوداد البيضاوي المغربي في مباراة الذهاب بنتيجة 4-0,وفي نصف النهائي الاخر حقق نادي زيسكو يونايتد الزامبي فوزاً على ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي بنتيجة 2-1.

وستقام المباراة النهائية يوم 18 من ديسمبر في يوكوهاما, وستقام مباراة تحديد المركز الثالث في اليوم نفسه قبل المبارة النهائية.

تقييمك للمقال؟

الوصف: الماركا:جدول مباريات ريال مدريد في كأس العالم للاندية 2016, القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: الماركا:جدول مباريات ريال مدريد في كأس العالم للاندية 2016
يتم التشغيل بواسطة Blogger.