قدم ثلاثي هجوم البرسا ادائاً مميزاً سيطرو فيها على مجريات مباراة برشلونة ضد مضيفه ليجانسي ليسحقوهم بنتيجة 5-1, وحقق البارسا انتصاره الثالث في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من الليجا رافعاً رصيده الى 9 نقاط ليتصدر الليجا مؤقتاً, في انتظار استكمال بقية مباريات الجولة.



وعلى عكس بقية الفرق التي تواجه برشلونة باسلوب دفاعي و تتقوقع في الدفاع, هاجم الصاعد حديثاً الى دوري الدرجة الاولى بشجاعة في بداية المبارة, ولكن تمكن برشلونة من هجمة مرتدة خلخلة دفاعات خصمه ليحسم اللقاء في شوطه الاول.

وبدأت قصة الهدف الاول من اقدام البرازيلي رافينها عندما ارسل كرة طويلة باتجاه سواريز الذي انتظر اللحظة المناسبة ليمرر الكرة داخل منطقة الجزاء باتجاه ليو ميسي والذي لم يدع اي مجال لحارس المرمى كي يتصدا لكرته محرزاً الهدف الاول في الدقيقة 15.

ورد ميسي جميل سواريز ليمرر له كرة من ذهب انفرد بالشباك الخالي مسجلاً الهدف الثاني في الدقيقة 31, وعلى نفس المنوال سجل نيمار الهدف الثالث في الدقيقة 44 بعد تلقيه تمريرة من سواريز.

وفي الشوط الثاني تعرض نيمار للجذب من قبل الاعب اوناي بوستينزا داخل منطقة الجزاء ليترجم النجم الارجنتيني ليو ميسي ركلة الجزاء الى هدف رابع في الدقيقة 55 ليتصدر قائمة هدافي الليجا رفقة زميله لويس سواريز و روبن كاسترو لاعب ريال بيتيس.

وقام لويس انريكي بإجراء تبديلات مبكرة مع بداية الشوط الثاني بعد ضمان النتيجة وتحسباً لما ينتظره الاربعاء القادم عندما يواجه اتلتكو مدريد على ارضه, تم اخراج كل من سواريز و راكيتيش و انيستا واسبتدالهم ب باكو الكاسير و اردا توران و دينيس سواريز على الترتيب.

واطلق البرازيلي رافينها كرة صاروخية من الجانب الايمن بيساره لتسكن الكرة الشباك في الدقيقة 64, وتمكن بعدها اصحاب الارض من تسجيل هدف شرفي عن طريق البرازيلي غابرييل من كرة ثابتة سكنت مرمى تير شتيجن في الدقيقة 80.

وشهدت المبارة بعض المشاحنات والاستفزازات من قبل لاعبي ليجانيس و نجم البرسا نيمار دا سيلفا ولم تشهد الدقائق الاخيرة اي تغيير في النتيجة.

تقييمك للمقال؟

الوصف: ال MSN: يقود برشلونة لصدارة الليجا, القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: ال MSN: يقود برشلونة لصدارة الليجا
يتم التشغيل بواسطة Blogger.