عندما ننظر الى تشكيلة النادي الملكي نرى ان النادي غير من مفهومه حيث يحاولون قدر الامكان جلب العديد من اللاعبين الشباب لتقويه الفريق وتعزيز خطوطه بنظرة مستقبلية.

على هامش ذلك يبدو أن النادي الملكي يفكر في مستقبل حراسة مرماه، فإدارة الفريق استهلت البحث بشكل جدي عن اسم شاب يكون خليفة "كيلور نافاس" ويؤمن حماية العرين بعده لسنوات طويلة.

وحسب صحيفة "سبورت"، بات جوهرة ميلان "جيانلويجي دوناروما" من بين أبرز الأسماء التي يهدف اليها "فلورونتينو بيريز"، حيث إنه معجب جدًا بالمستويات التي بصم عليها في السيري آ خلال الموسم الماضي ويرى فيه نجمًا واعدًا.

صاحب ال 17 عامًا لمع كذلك اسمه حين اقعد الحارس المخضرم دييغو لوبيز على مقاعد البدلاء في نادي السيدة العجوز وهو بعمر ال16 عام وزاد لمعه وبريقه عندما شارك يوم الخميس مع المنتخب الإيطالي في مواجهة فرنسا، حيث استهل مشواره الدولي وأصبح أصغر لاعب يحمل قميص الآتزوري منذ 1911.

وأشارت الصحيفة في المقابل إلى أن المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" قد يقف في وجه طموح الرئيس هذا، حيث سيفضل ابنه "لوكا" على أي اسم آخر خاصة وأنه متميز كذلك وسبق له وأن شارك رفقة المنتخب الفرنسي لأقل من 16، 17 و18 عامًا.






تقييمك للمقال؟

الوصف: اختلاف وجهات النظر بين بيريز وزيدان حول حارس المستقبل , القسم: الرياضة, الكاتب: Mohammad Simo, المصدر: اختلاف وجهات النظر بين بيريز وزيدان حول حارس المستقبل
يتم التشغيل بواسطة Blogger.