خلافا لكل التقارير الصحفية التي أشارت إلى اهتمام ريال مدريد الإسبان بالتعاقد مع حارس ميلان الشابجيانلويجي دوناروما، خرج وكيله مينو ريولا لينفي تلك الإشاعات التي كانت تدور حوله.
كانت صحيفة (La Gazzetta) الإيطالية قالت في وقت سابق من هذا الاسبوع أن نادي ميلان حريص على تجديد عقد  اللاعب البالغ من العمر 17 عاما بدلا من عقده الحالي الذي ينتهي في يونيو 2018 ويتقاضى بموجبه 130 ألف جنيه إسترليني سنويا، لإبعاد الاغراءات من الأندية الراغبة في ضم مستقبل الحراسة الإيطالية وعلى رأسها ريال مدريد.

وقال رايولا في حوار مع قناة (كادينا كوب) الإسبانية: "إذا استمر دوناروما في التطور كما هو عليه، فإنه سيكون الحارس الأفضل في العالم، لكن ريال مدريد ليس مهتما بضمه".
وأضاف: لازال لاعبا شابا، وهناك الكثير من التوقعات والترقب حول أدائه ومهمتي رفع الضغط عنه لجعله يتمتع بالهدوء المطلوب".
ولعب دوناروما في اول مباراة له مع المنتخب وذلك في المباراة الودية التي أقميت الخميس الماضي أمام فرنسا حين خسرت إيطاليا 1-3، ليصبح أصغر حارس مرمى في التاريخ يمثل المنتخب الإيطالي كما أنه أصغر من استدعي لتشكيلة الآزوري منذ 105 أعوام.

وتصدر دورناروما عناوين الصحف بجميع أنحاء العالم في أكتوبر الماضي عندما أصبح أصغر حارس يمثل أي فريق في دوري الدرجة الاولى الايطالي بعمر 16 سنة و8 أشهر فقط.
اضافه الى ذلك فانه استطاع اجلاس الحارس الاسباني المخضرم دييغو لوبيز على مقاعد البدلاء وهو في عمر ال 16 فقط.

تقييمك للمقال؟

الوصف: تفاصيل جديدة عن اهتمام الريال بحارس ميلان الشاب , القسم: الرياضة, الكاتب: Mohammad Simo, المصدر: تفاصيل جديدة عن اهتمام الريال بحارس ميلان الشاب
يتم التشغيل بواسطة Blogger.