في ختام المرحلة الرابعة من الدوري الالماني لكرة القدم حسم بايرن ميونيخ حامل اللقب قمته مع ضيفه هرتا برلين وسحقه بثلاثية نظيفة اليوم الاربعاء على ملعب "اليانز ارينا" في ميونيخ وامام 75 الف متفرج .


وهو الفوز الرابع على التوالي للفريق البافاري فحقق العلامة الكاملة وانفرد بالصدارة برصيد 12 نقطة فيما تلقى هرتا برلين خسارته الاولى وتجمد رصيده عند 9 نقاط متراجعا الى المركز الخامس.

حيث فرض النادي البافاري افضلية طيلة الشوط الاول واهدر مهاجموه توماس مولر والدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي الكثير من الفرص واكتفى بهدف وحيد لنجمه الفرنسي فرانك ريبيري من مجهود فردي رائع داخل المنطقة تلاعب خلاله بالدفاع اكثر من مرة قبل ان يسدد الكرة بيسراه على يسار الحارس النروجي روني يارشتاين (16).

وتابع بايرن ميونيخ سيطرته في الشوط الثاني وترجمها الى هدفين عبر الاسباني تياغو الكانتارا بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة (68) والهولندي اريين روبن، بديل مولر، بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس يارشتاين (72).



تقييمك للمقال؟

الوصف: بايرن ينفرد بصدارة البوندسليغا بفوزه الكاسح على هيرتا برلين, القسم: الرياضة, الكاتب: mesud ahmed, المصدر: بايرن ينفرد بصدارة البوندسليغا بفوزه الكاسح على هيرتا برلين
يتم التشغيل بواسطة Blogger.