حقق نادي برشلونة الاسباني رقماً قياسياً جديداً في ال5 من فبراير 2011 عندما فاز على اتلتكو مدريد بنتيجة 3-0 على ملعب الكامب نو محققاً 16 انتصاراً متتالياً في الليجا, وهو الرقم الذي ما زال صامداً حتى اللحظة, ومن الممكن ان يعادل ريال مدريد هذا الرقم عندما يواجه مساء الاحد ابن كتالونيا الاخر نادي اسبانيول.

وحطم برشلونة انذاك تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا رقم ريال مدريد في 15 فوز متتالي عندما كان يدربه ميغيل مونزو و كان نجم الفريق الراحل الفريدو دي ستيفانو.

زين الدين زيدان المدرب الذي استطاع تحقيق دوري ابطال اوروبا في غضون 5 اشهر و نصف فقط منذ تسلمه دفة القيادة يسعى الى توسيع كم الانجازات مع المرينغي وخصوصاً ان مباراة واحدة تفصله عن تعديل رقم جوارديولا رفقة برشلونة.

وبدأ النادي الملكي سلسلة انتصاراته منذ فبراير من العام الماضي وبعد ايام قليلة من الهزيمة امام اتلتكو مدريد على ملعب سنتياجو بيرنابيو,ويملك الريال متوسط تهديفي ممتاز ب3 اهداف في كل مبارة مع استقبال 0.8 هدف في مرماه, ويعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو افضل اللاعبين تسجيلاً للمرينغي ب 14 هذفاً.

ويعتبر سجل ريال مدريد ذهبياً في السنوات الاخيرة عندما يواجه اسبانيول على ارضه, حيث هزم في لقاء وتعادل في اخر بينما فاز بالبقية في اخر 10 زيارات.

12 فوزا متتالياً في نهاية الموسم الماضي هي افضل سلسلة لانهاء الموسم الكروي في الليجا, مع 3 انتصارات اخرى في بداية هذا الموسم لتضع زيدان ولاعبيه على حافة التاريخ.

تقييمك للمقال؟

الوصف: زيزو يهدد عرش جوارديولا مع برشلونة, القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: زيزو يهدد عرش جوارديولا مع برشلونة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.