9:07:00 م



أكد وكيل الملاكم البريطاني تايسون فيوري اليوم الأربعاء أن نزاله الجديد على لقب الوزن الثقيل ضد بطل العالم الأوكراني فلاديمير كليتشكو سيقام في مانشستر يوم 29 أكتوبر/تشرين الأول.

ووضع فيوري حداً لمسيرة استمرت 11 عاماً بلا هزيمة لكليتشكو عندما فاز عليه بالنقاط في دوسلدورف في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي لينتزع ألقاب منظمة الملاكمة العالمية ورابطة الملاكمة العالمية والاتحاد الدولي للملاكمة لكنه انسحب من مواجهة أخرى ضد منافسه الاوكراني في يوليو/تموز بسبب إصابة في الكاحل. 
وكتب بيتر عم فيوري ووكيل أعماله على تويتر "أنا سعيد بأننا حددنا موعد النزال. بوسعنا الآن التركيز على إعطاء المشجعين ما يستحقونه."  



 كما أكد كليتشكو - الذي كان يحتفظ بالألقاب منذ 2006 – موعد النزال وقال على تويتر إنه سيثأر لهزيمته المفاجئة. 
وقال الملاكم الأوكراني البالغ عمره 40 عاماً: "سأعالج الخطأ الذي ارتكبته يوم 29 أكتوبر في مانشستر. أراكم هناك!"  
وجرّد فيوري من لقب الاتحاد الدولي للملاكمة بعد فشله في خوض نزال إجباري. ويحمل اللقب الآن مواطنه البريطاني أنطوني جوشوا.

عن اللاعبين:



تايسون فيوري مواليد 12 أغسطس 1988 في مانشستر، إنجلترا، هو ملاكم بريطاني يصنف ضمن فئة الوزن الثقيل. حقق بطولة رابطة الملاكمة العالمية وبطولة المجلس العالمي للملاكمة وبطولة الاتحاد الدولي للملاكمة.



فلاديمير كليتشكو مواليد 25 مارس 1976 في سيماي، الجمهورية الكازاخية السوفيتية الاشتراكية، الاتحاد السوفيتي، هو ملاكم أوكراني يصنف ضمن فئة الوزن الثقيل. حقق بطولة رابطة الملاكمة العالمية وبطولة الاتحاد الدولي للملاكمة وبطولة منظمة الملاكمة العالمية.

تقييمك للمقال؟

الوصف: نزال على لقب الوزن الثقيل بين تايسون و كليتشكو, القسم: الرياضة, الكاتب: Agiri Mohammad, المصدر: نزال على لقب الوزن الثقيل بين تايسون و كليتشكو
يتم التشغيل بواسطة Blogger.